+A
A-

وزير الاشغال يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة هواوي البحرين

استقبل سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بمكتبه في شئون البلديات الرئيس التنفيذي في شركة هواوي البحرين جون لويدونغ، بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات الدكتور نبيل أبو الفتح والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة المهندس وائل المبارك ومدير العلاقات العامة لشركة هواوي محمد خالد الكعبي وعدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء أشاد الوزير خلف بدور شركة هواوي البحرين في تعزيز نشاطها وحرصها على أن تكون مملكة البحرين نموذجا لتطبيق أحدث التقنيات في الخدمات ذات العلاقة بالاتصالات والمدن الذكية.

وتم خلال اللقاء مناقشة المجالات المختلفة التي تتطلع شركة هواوي للمساهمة فيها بأحدث الحلول التقنية ومن ضمنها دعم البلديات في تقديم خدمات أكثر تطورا للمواطنين والمقيمين ضمن مجال المدن الذكية.

كما استعرض مع الوزير دعم الوزارة في مشاريعها الحالية والمستقبلية بما يتماشى مع رؤبة الحكومة في تقديم خدمات متطورة ذات كلفة أقل من أجل الوصول لرية مملكة البحرين 2030 من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لشركة هواوي البحرين جون لو يويدونغ عن سعادته بهذا اللقاء واكد على رغبة هواوي الدائمة في المساهمة بارتقاء المجتمعات من خلال دمج التكنلوجيا الحديثة في الحياة اليومية للأفراد مؤكدا التزام هواوي بتقديم كافة اشكال الدعم لرؤية المملكة الشاملة 2030.