+A
A-

الأولمبي يتخطى بنغلاديش في افتتاح التصفيات الآسيوية

حقق منتخبنا الأولمبي بداية إيجابية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2020، حينما نجح في تخطي منتخب نظيره منتخب بنغلاديش بهدف دون رد.
وسجل هدف منتخبنا اللاعب محمد الحردان في الدقيقة (21) من زمن المباراة.
 
وفي لقاء افتتاح المجموعة أمس، حقق منتخب فلسطين فوزا سهلا وكبيرا على حساب منتخب سيريلانكا بتسعة أهداف دون رد.
 
تشكيلة منتخبنا
بدأ مدرب منتخبنا سمير شمام المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس يوسف حبيب، واللاعبين:حسين جميل، حسين الخياط، أحمد بوغمار، سيد محمد أمين، محمد الحردان، عباس العصفور، أحمد صالح، محمد مرهون، عبدالرحمن الأحمدي وسيد هاشم عيسى.
الشوط الأول
حقق منتخبنا انطلاقة جيدة في المباراة، وكان قريبا من التسجيل المبكر، بعد أن حاول اللاعب محمد مرهون بتسديده كرة يسارية، إلا أنها جاورت القائم الأيمن لمرمى بنغلاديشدون أن تجد موقعا في الشباك (15).
وسجل منتخبنا الهدف الأول بعدما لعب سيد هاشم عيسى كرة عرضية وصلت إلى محمد الحردان، الذي استقبل الكرة وسددها بيساره في المرمى (21).
وكاد سيد هاشم عيسى أن يسجل الهدف الثاني لمنتخبنا الأولمبي، بعدما توغل يمينا وسدد كرة قوية أبعدها حارس بنغلاديش أنيسور (33).
ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد يذكر رغم الضغط الكبير لأولمبينا على مرمى بنغلاديش  ؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف دون رد.
الشوط الثاني
ولعب محمد مرهون ركلة ركنية تابعها سيد هاشم عيسى مباشرة بيمينه، إلا أن الحارس البنغلاديشي أبعد الخطر عن مرماه من هدف محقق (53).
وسدد محمد الحردان كرة قوية من خارج المنطقة بيمينه، إلا أن القائم الأيسر منع الكرة من معانقة الشباك (58).
وشارك حسن مدن بديلا لأحمد صالح، قبل أن يغادر محمد الحردان الملعب بسبب الإصابة، إذ أشرك شمام اللاعب جاسم خليف مكانه وصولا للدقيقة (77).
وسدد محمد مرهون كرة يمينة مرت جوار القائم الأيسر لمرمى منتخب بنغلاديش (80).
وأجرى مدرب منتخبنا تبديله الأخير بدخول محمد الشامسي مكان سيد هاشم عيسى (82).