+A
A-

دخول الجماهير مجانًا في مباريات الأولمبي بالتصفيات الآسيوية

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة إلى دخول الجماهير مجانا في مباريات منتخبنا الأولمبي خلال تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما 2020، والتي ستستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة 22 وحتى 26 مارس الجاري على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وأكد نائب رئيس الاتحاد للشؤون الإدارية والمالية رئيس اللجنة المنظمة للتصفيات علي البوعينين أن الاتحاد حريص على التواجد الجماهيري خلف منتخبنا الأولمبي باستحقاقه الآسيوي المهم، مشيدا بتوجيهات سعادة رئيس الاتحاد في هذا الصدد.

وأوضح البوعينين أن التوجيه يأتي تقديرا من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم للدور الرائد للجماهير في إثراء مشوار المنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن الجماهير كانت ولا زالت داعما أساسيا لنجاح المنتخبات بجميع فئاتها وإثرائها عبر رسمها صورا فنية رائعة من على المدرجات.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية أن دور الجماهير مهم وكبير، مشيرا إلى المساهمة الإيجابية في تعزيز مشوار المنتخب بالتصفيات الآسيوية وتحفيزه على الظهور بأفضل المستويات؛ للظفر ببطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.