+A
A-

تعادل مثير بين بابكو وجارمكو في دوري الشركات الكروي

تعادل فريق بابكو مع فريق جارمكو بهدفين لكل منهما في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الرابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. أصبح رصيد الفريقان متعادل بالنقاط 7 لكل منهما.

وجاءت المباراة هادئة في النصف الساعة الأولى حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وكانت المبادرات الهجومية ضعيفة من كلا الطرفان، حتى الدقيقة "33" التي من خلالها سجل بابكو هدف السبق عن طريق محمد سلطان من هجمه سريعة استغل فيها مهارته الفردية ليسجل أول أهداف اللقاء. لكن جارمكو الذي شن عدد من الهجمات تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليدرك من خلالها محمد جعفر التعادل بهدف لهدف.

وجاء الشوط الثاني مثير وتبادل الفريقان الهجمات والسيطرة على مجرياته في محاولة واضحة للظفر بنتيجة الفوز وقد أهدرت بعض الفرص الخطيرة من كليهما، ومع تقدم الوقت ووصول المباراة إلى أوقاتها الأخيرة ارتفع رتم الأداء ونجح جارمكو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق سيدحسين في الدقيقة "88". إلا أن بابكو تمكن من معادلة النتيجة في الوقت بدل الضائع عن طريق بخيت مبارك لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بهدفين لهدفين.