+A
A-

"تمكين" تدعم «مسابقة المنطقة 4 للتوستماسترز»

بدعم إستراتيجي من قبل صندوق العمل "تمكين" نظمت المنطقة الرابعة للتوستماسترز المسابقة السنوية المؤهلة للقسم "A"، بحضور سعادة المهندس صالح طرادة "رئيس مجلس محافظة العاصمة"، حيث تنافس في هذه المسابقة أربعة أندية توستماسترز وهي "نادي الأصدقاء وجمعية المهندسين البحرينية وبلس ونادي السيف البحريني"، بحضور أكثر من 160 شخص، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 يناير 2019 في فندق الدبلومات.

وقد ألقت التوستماستر المتمّيز منى العقاب "مدير القسم " A كلمة أشادت من خلالها بالشكر والعرفان للجنة المنظمة للمسابقة والحضور المميّز، كما تواجد في المسابقة التوستماستر المتميز خُرم سلمان "رئيس القطاع 20" الذي يظُم مملكة البحرين ودولة الكويت، كما حضر المسابقة عدد من ضيوف شرف ومُـؤسسي الأندية المشاركة ورؤساء الأندية في المنطقة ورؤساء الأندية الصديقة، وأعضاء وجمهور من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

وتقّدمت التوستماستر آمنة حميدان "الرئيس التنفيذي لمسابقة المنطقة الرابعة" بالشكر الجزيل للشريك الإستراتيجي "تمكين" على دعمهم السخي للمسابقة التي تُساهم في صقل قدرات ومهارات الشباب البحريني في مجال التواصل والقيادة وذلك تماشيًا مع رؤية البحرين 2030، مع الشكر الجزيل لجميع الداعمين. واضافت بأن المسابقة قد حظيت بمنافسة قوية بمشاركة 24 متسابق يمثلون أربعة أندية، حيث امدت المسابقة لثلاث ساعات متواصلة في أجواء تنافسية. وقد حاز على المراكز الأولى لكل مسابقة كلٌ من التوستماستر عمار مدن في مسابقة «الخطب العالمية» والتوستماستر المتميّز عبدالهادي المبارك في «الخطب الارتجالية»، فيما فاز التوستماستر المتميز عبدالنبي الوردي في «الخطب الفكاهية»، أما «خطب التقييم» فقد فاز فيها التوستماستر علي أحمد.

ختامًا أكدت «حميدان» بأن المسابقة قد حظيت بحضور لافت فاق 160 شخصًا جُلهم من الشباب البحريني تعرفوا فيها على برامج التوستماسترز العالمية، وقد تضمنت المسابقة معرض مصاحب للأندية المشاركة عُرض من خلالها برامج التوستماسترز العالمية وإنجازات الأندية المشاركة بالمسابقة.