+A
A-

Nintendo Switch تفوق على جميع أجهزة الألعاب من حيث المبيعات بالعام 2018

بسبب كارثة Nintendo Wii U، فليس من الصعب تبرير لماذا كان منتقدي Nintendo والمستثمرين يشككون في نجاح Nintendo Switch في البداية. ومع ذلك، فقد أثبت جهاز Nintendo Switch منذ ذلك الحين أن المنتقدين كانوا مخطئين، فقد تمكن هذا الأخير من تخطي المبيعات التي حصدها جهاز Nintendo Wii U طيلة فترة تواجده في السوق في غضون عام واحد فقط، والآن وفقا للأرقام الأحدث التي وردتنا اليوم، فقد تمكن جهاز Nintendo Switch من تخطي جميع أجهزة الألعاب المنزلية الأخرى من حيث المبيعات في العام 2018.

لاحظ أن جهاز Nintendo Switch لا يزال بعيدًا جدًا عن Playstation 4 من شركة Sony من حيث المبيعات الإجمالية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعام 2018 وحده، فقد إستطاع جهاز الألعاب الأحدث من شركة Nintendo التفوق على الجميع. وعلاوة على ذلك، فقد كان أيضًا هو جهاز الألعاب المنزلي الأكثر مبيعًا في شهر ديسمبر الماضي.

ووفقا للمحلل Mat Piscatella في مؤسسة NPD Group، فقد صرح بالقول : ” ولَّد Nintendo Switch في شهر ديسمبر في العام 2018 مبيعات أكثر من أي جهاز آخر منذ إطلاق Nintendo Wii في شهر ديسمبر من العام 2009. وحقق أعلى مبيعات لمنصة واحدة منذ شهر ديسمبر من العام 2010 “. وتردد أيضًا أن لعبة Super Smash Bros لعبت دورًا كبيرًا في تحفيز مبيعات Nintendo Switch، وليس من الصعب معرفة السبب.

كانت هناك شائعات تشير إلى أن شركة Nintendo تعتزم إطلاق نسخة جديدة من جهاز Nintendo Switch في الجزء الأخير من هذا العام، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث أم لا. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يكون العام 2019 هو العام الذي سيتم فيه إطلاق لعبة Pokemon RPG جديدة لجهاز Nintendo Switch، مما سيساعد بالتأكيد على تحفيز مبيعات هذا الجهاز من جديد.