+A
A-

سلمان بن ابراهيم: راضون عن تحضيرات سلطنة عمان لاستضافة حفل الجوائز الآسيوية

وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى العاصمة  العمانية مسقط في زيارة رسمية يشهد خلالها  حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي لعام 2018 ، والذي سيعقد في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض يوم الاربعاء المقبل.
كما يترأس معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة  إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد القاري الذي سيعقد في مسقط يوم الثلاثاء المقبل،لبحث العديد من المحاور المتعلقة بمسيرة كرة القدم الآسيوية.
 وكان في استقبال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لدى وصوله إلى مسقط الشيخ سالم الوهيبي رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم وعدد من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العماني.
 وأعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة  في تصريح لدى وصوله عن سعادته بزيارة مسقط التي ستكون محط إهتمام عشاق الكرة الآسيوية لإحتضانها حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد القاري مشيداً بالتسهيلات الكبيرة التي قدمتها سلطنة عمان في توفير مختلف عوامل النجاح لهذا الحدث الآسيوي الهام.
وأوضح رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أن اقامة حفل الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي في مسقط تترجم المكانة المتميزة التي تتمتع بها سلطنة عمان على ساحة كرة القدم الآسيوية مؤكداً أن الكرة العمانية قطعت أشواطاً كبيرة على طريق التقدم والنماء في السنوات الأخيرة على مختلف الأصعدة.
وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن حفل توزيع الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي يعتبر مناسبة هامة للإحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل منتسبي اللعبة في مختلف المجالات.
 وأشار معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم إنجز كافة التحضيرات المتعلقة بإقامة حفل الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي مشيداً بالتعاون الكبير الذي قدمه الإتحاد العماني لكرة القدم ومختلف الجهات الرسمية في سلطنة عمان على صعيد الإنتهاء من مختلف الترتيبات التنظيمية لإخراج الحفل بصورة زاهية تليق بكرة القدم الآسيوية.