+A
A-

إصابة دي بروين تعكر صفو سيتي بعد فوزه على فولهام

حقق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً على فولهام بهدفين نظيفين، ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس الرابطة الإنجليزية، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد.

وأحرز الشاب إبراهيما دياز أهداف مانشستر سيتي، في الدقيقة 18 والدقيقة 65 من المباراة، ليصعد السيتي إلى دور ربع النهائي وينتظر الفائز من مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون.

وسيطر مانشستر سيتي على الشوط الأول بالكامل، وكان الظهور الوحيد لفولهام في المباراة بتسديدة سهلة من فييتو في الدقيقة 16، وذهبت بسهولة إلى يد الحارس موريتش.

وفي الدقيقة 18 سجل سيتي الهدف الأول، عن طريق إبراهيم دياز الذي سدد الكرة لتصطدم بميتروفيتش وتسكن مرمى فولهام.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة مانشستر سيتي على المباراة، وجاء التهديد الأول في الدقيقة 51 بعد رأسية من جيسوس مرت بجانب القائم. وكان أول تهديد لفولهام في الدقيقة 58 من المباراة بتسديدة ضعيفة من شورله، ذهبت سهلة إلى يد الحارس الشاب موريتش.

وتمكن السيتي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعد عدة تمريرات بين ساني وجيسوس، قبل أن يسددها الأخير في القائم الأيسر لريكو حارس فولهام، لتذهب الكرة إلى إبراهيم دياز ويسجل الهدف الثاني في مرمى فولهام.

وخرج النجم البلجيكي كيفن دي بروين عند الدقيقة 86 متأثراً بإصابة تعرض لها خلال المباراة، وهي الإصابة الثانية التي يتعرض لها في فترة قصيرة.