+A
A-

تفاعل جماهيري كبير مع فعاليات ’جيمز كون الشرق الأوسط‘

يشهد معرض ’جيمز كون الشرق الأوسط‘، فعالية ألعاب الفيديو الأكبر في المنطقة، والتي تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء السبت 27 أكتوبر 2018  في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تفاعلا كبيرا من قبل عشاق ألعاب الفيديو فاق جميع التوقعات. وفي اليوم الأول، تجاوز عدد الزائرين لفعاليات المعرض كامل زوار نسخة العام الماضي مع توافد محبي الألعاب الإلكترونية من شتى أنحاء العالم، وفي ظل دعم عدد من أكبر نجوم الألعاب العالميين.
وأعرب نجمي موقع "يوتيوب"  العالميين Syndicate وMiniminter عن بالغ إعجابهما بالحماس والإثارة التي يشهدها المعرض، وتوافد الجماهير العاشقة غير المسبوق. كما عقد النجمان عددا من الجلسات مع المعجبين. واحتشد المئات من عشاق الألعاب الإلكترونية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) للقاء النجمين الشهيرين - إلى جانب النجوم Hemo King ودوغ كوكل ولوسي بول والذين يزور معظمهم الشرق الأوسط للمرة الأولى .
وقال Syndicate التي تعتبر قناته على موقع يوتيوب من بين أكثر 100 قناة إشتراكا، أنه في اللحظة التي دخلنا فيها إلى المعرض، قوبلنا بآلاف المحبين والمعجبين الذين قدموا لتحيتنا. إنه حقا شعور رائع وفريد لا سيما أنها زيارتي الأولى إلى هذا المعرض. يبدو كل شيء في غاية الروعة، إن كان على صعيد الجوانب التنظيمية أو النجوم المشاركين وحجم الجماهير المحبة.
وعبر النجم Miniminter وهو لاعب مشهور، يقوم بتدوين إنجازاته في لعبة FIFA ، واللذي ساهم مع غيره من النجوم في جعل ألعاب الفيديو واحدةً من أسرع النشاطات نمواً في العالم عن حماسه الكبير لتواجده في هذه الفعالية العالمية وبالترحيب الذي قويل به من المشجعين.
وأكدت سوزي باليت، نائب الرئيس التنفيذي لقسم فعاليات المستهلكين لدى ’إنفورما إكزيبيشن‘: " تشجع فعالياتنا ومواهبنا والنجوم الذين يتواجدون معنا اليوم الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية على زيارة الحدث. هناك أكثر من 100،000 قدم مربع من الألعاب - تتضمن خمس ألعاب جديدة لم يتم إطلاقها بعد، فضلا عن ثماني بطولات eSports ، والكثير غيرها. لا شك بأننا فخورون بمشاركة العلامات التجارية والشركات الضخمة من خلال أجنحتها رائعة التصميم والتي تقدم من خلالها تجربة ترفيهية لا تضاهى للزوار.