+A
A-

الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول HP Spectre X360

الحواسيب المحمولة مثالية لأخذها معك في حالة إذا كنت بحاجة إلى العمل خارج المكتب أو المنزل. ولكن المشكلة هي أنه نظرًا لأن الحواسيب المحمولة أكثر قوة، فإنها تستهلك أيضًا البطارية بشكل أسرع من الأجهزة اللوحية، مما يعني أن الحواسيب المحمولة غير قادرة في الغالب على العمل لأكثر من يوم قبل الحاجة لإعادة الشحن.

ومع ذلك، تأمل شركة HP في تغيير هذه الرواية لأنها أعلنت اليوم عن أحدث حاسوب محمول لها تحت إسم HP Spectre X360 الذي تتباهى الشركة بأنه يوفر ما يصل إلى 22.5 ساعة من الإستخدام قبل أن يحتاج لإعادة الشحن. ووفقا لشركة HP، فقد صرحت بالقول : ” أطول عمر للبطارية في العالم في حاسوب متحول رباعي النوى “. نحن لسنا متأكدين من مدى دقة إدعاءات الشركة، ولكن إذا كان الأمر صحيحًا، فهذا أمر مثير للإعجاب في الواقع.

سيضم الحاسوب المحمول شاشة بحجم 13 إنش أو 15 إنش بدقة FullHD أو 4K، والجيل الثامن من المعالج الرباعي النوى الأحدث من شركة Intel. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول سيدعم ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 512GB من الذاكرة الداخلية. ستكون هناك أيضًا كاميرا ويب مدمجة تأتي مع زر يعمل على إيقاف تشغيل كاميرا الويب كهربائيًا عندما لا تكون قيد الإستخدام.

كلا الإصدارين يأتيان بنفس التصميم والمكونات، والفرق الرئيسي بينهما هو أن إصدار 15 إنش سيضم بطاقة رسوميات منفصلة إختيارية من فئة NVIDIA GeForce GTX 1050Ti. عموما، الحاسوب المحمول HP Spectre X360 سيكون متوفرًا للشراء في شهر نوفمبر بسعر 1149$ لنسخة 13 إنش، وبسعر 1389$ لنسخة 15 إنش.