+A
A-

جلالة الملك يتسلم أوراق اعتماد خمسة من السفراء الجدد

تسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في احتفال جرى في قصر الصخير هذا اليوم أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

 فقد تسلم جلالة الملك المفدى أوراق اعتماد كل من:

- سعادة السفير كاي ثامو بوكمان سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية.

 - سعادة السفير أفضال محمود سفير جمهورية باكستان الإسلامية.

- سعادة السفير بيت هيربوت سفير مملكة بلجيكا.

- سعادة السفير أندرياس باباداكيس سفير جمهورية اليونان.

 -سعادة السفير بافيو ليهوفيتش سفير جمهورية بولندا.

وقد تبادل حضرة صاحب الجلالة رعاه الله مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة ، مشيداً بالعلاقات الثنائية الوثيقة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وما تشهده من تقدم وتطور في جميع المجالات ، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات التعاون والصداقة مع البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة الملك المفدى تحيات وتقدير رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها دوام الرفعة والإزدهار ، مشيدين بالعلاقات الثنائية الطيبة الوطيدة التي تربط بلدانهم مع مملكة البحرين على كافة الصعد.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى ،  ومعالي وزير الديوان الملكي ، ومعالي وزير الخارجية ، ومعالي وزير المتابعة بالديوان الملكي ، وسعادة رئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كل على حدة ، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية ، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.