+A
A-

المذيعة المصرية الجميلة ناردين فرج.. نجمة ختام الجونة

قررت ادارة مهرجان الجونة السيسنمائي اختيار المذيعة المصرية الجميلة ناردين فرج لتقديم حفل ختام الدورة الثانية اليوم الجمعة 28 سبتمبر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وسط حضور واهتمام كبير من الاعلام المصري والعربي والعالمي خصوصا بعد اعلان حضور النجم سلفستر ستالون الحفل الكبير بالاضافة الى عدد كبير من النجوم العرب والاجانب والصحفيين والمدعوين وذلك في في مسرح المارينا بمدينة الجونة الرائعة.

ومن المؤكد حضور مؤسس المهرجان نجيب ساويرس، ومؤسس مدينة الجونة سميح ساويرس، والرئيس التنفيذي للمهرجان عمرو منسي، ورئيس العمليات الفنانة بشري، ومدير المهرجان انتشال التميمي والمدير الفني المخرج أمير رمسيس.

وأكدت المذيعة ناردين فرج أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي أكبر من الدورة الأولى، من حيث الفاعليات وعدد الحضور، ما يدل على نجاح المهرجان، وعبرت ناردين عن إعجابها بفيلم "يوم الدين"، وقالت إنه أفضل فيلم يمكنه تجسيد شعار "سينما للإنسانية"، شعار مهرجان الجونة. وتألقت ناردين فرج مُقدمة برنامج "The Voice" في العرض الخاص لفيلم "يوم الدين"، الذي أقيم ضمن المهرجان كما تألقت "ناردين" في حفل افتتاح المهرجان.

يشار إلى أن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي انطلقت يوم الخميس 20 سبتمبر وشهدت الدورة الثانية عرض العديد من الأفلام بالمسابقات المختلفة.