+A
A-

حليمة بولند تملك ما يسهم في بناء أوروبا

دائماً ما تطل الإعلامية حليمة بولند على جمهورها بأنباء جديدة تثير الجدل حولها ما بين زواج فاعتزال ثم انفصال سريع وعودة إلى الساحة الإعلامية مجدداً، إلى حمل وهمي ثم خبر جديد يعيدها إلى الجدل مجدداً.. 

شراكة عالمية

على الرغم من أنها قد تكون المرة الأولى لها في هذا المجال، علمنا أن الإعلامية حليمة بولند وقّعت على تعاقد شراكة رسمية عالمية مع حكومة البوسنة والهرسك بتملّكها حصة "بلاتينيوم" مع مجموعة بروج العالمية لبناء أكبر مدينة سياحية متكاملة في أوروبا ستحمل اسم "بروج أوزون"، على أن تكون هذه المدينة من أكبر المدن في أوروبا. وأكدت حليمة لنواعم أنها بالفعل تعاقدت أخيراً مع حكومة البوسنة والهرسك عن طريق موقعها على الإنترنيت وأُرسل عقدٌ موثّق من الحكومة لبدء البناء الفعلي لهذه المدينة، معربةً عن سعادتها الشديدة بهذه الخطوة التي تراها فرصة العمر بالنسبة إليها.

شخصيتها الحقيقية 

وبالرغم من أن حليمة بولند مشهورة ببرامجها اللايت التي تظهر فيها خفة دمها لكنها شخصية جادة للغاية في تعاملها خصوصاً من الناحية المهنية، فهي تهتم بكافة التفاصيل ولا تسمح أبداً بالتكاسل أو التقصير في العمل عكس ما تظهره أمام الكاميرات تماماً.

إجازة غير محددة 

قررت حليمة بولند العودة مجدداً إلى الساحة الإعلامية بأكثر من مشروع برامجي بعد فترة غياب قصيرة واعتزال مؤقت، لكنها ما زالت في إجازتها الصيفية التي تقضيها برفقة ابنتيها ووالديها وهي تستعد حالياً لالتحاق ابنتيها بالعام الدراسي الجديد خلال الأيام المقبلة.