+A
A-

"مسكن" ترعى الفئات العمرية بنادي المالكية

وقعت شركة مسكن للتطوير العقاري عقد رعاية الفئات السنية لنادي المالكية لمدة موسم واحد 2018/2019 وذلك في حفل رعاية أقيم بحضور مدير عام الشركة محمود البحراني ورئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال وعدد من مسئولي الشركة والنادي.

وسترعى شركة مسكن للتطوير العقاري الفئات السنية بنادي المالكية في بادرة تعتبر هي الأولى من نوعها بنادي المالكية، حيث ستشكل الرعاية دور بارز في تطوير الفئات السنية بنادي المالكية بإذن الله.

وبهذه المناسبة، أعرب مدير عام شركة مسكن للتطوير العقاري محمود البحراني عن بالغ سروره بهذه الرعاية التي تجسد رؤية مجلس إدارة الشركة بدعم القطاع الرياضي، مؤكداً أن هذه الرعاية تأتي ضمن اهتمام الشركة بالدور الرياضي وإبرازه بأفضل صورة خصوصاً أن الفئات السنية بنادي المالكية تعتبر من الفئات السنية المميزة في مملكة البحرين.

وأشار محمود البحراني إلى أن الرعاية تأتي ضمن حرص الشركة على دعم القطاع الرياضي والحرص على تطبيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الهادفة إلى دعم القطاع الرياضي، مبيناً أن هذه الرعاية ستساهم بلاشك بتحقيق رؤى مجلس إدارة نادي المالكية ومتمنياً كل التوفيق والنجاح للنادي في الموسم القادم.

من جانبه، قدم رئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال جزيل الشكر والتقدير إلى شركة مسكن للتطوير العقاري على هذه الرعاية التي ستحقق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الادارة للفئات العمرية بالنادي، مشيراً إلى أن تواجد شركة مسكن لرعاية الفئات العمرية تعتبر محطة مهمة في تاريخ النادي خصوصاً أنها تعتبر المرة الأولى التي سيكون هناك رعاية من الشركات للفئات العمرية بالنادي.

وأوضح جاسم عبدالعال أن العديد من الأهداف سوف تتحقق في العام القادم للفئات العمرية بالنادي مشيراً إلى أن الرعاية ستساهم بتحقيق النتائج الايجابية وتطوير الفئات.