+A
A-

13 ميدالية ملونة حصيلة منتخبات الطاولة منها 7 ذهبيات في "عام الذهب"

حصد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة 13 ميدالية ملونة في بطولة غرب آسيا للرجال والناشئين والفتيات والزهرات التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان كان من بينها 7 ميداليات ذهبية في "عام الذهب".

وتوجت منتخباتنا الوطنية رسمياً بالميداليات الملونة التي كان أكثرها "ذهبية"، حيث تألق لاعبي ولاعبات منتخباتنا في البطولة التي شهدت منافسة قوية.

وأصبح رصيد منتخبنا الوطني في البطولة 13 ميدالية موزعة على النحو الآتي: 7 ميداليات ذهبية، ميدالية فضية، و5 ميداليات برونزية.

وقدم نائب رئيس الاتحاد، رئيس البعثة علي المادح شكره وتقديره لرئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة على متابعتها المستمرة ودعمها اللامحدود طوال مشوار المنتخبات في البطولة، مؤكداً أن هذا الانجاز ثمرة دعم اللجنة الأولمبية البحرينية والشيخة حياة بنت عبدالعزيز، مشيداً بعطاء اللاعبين واللاعبات طوال البطولة.

وجاءت الميداليات الذهبية عن طريق مريم العالي تحت 18 سنة، وفاطمة العالي تحت 15 سنة، وراشد سند تحت 21 سنة، ومريم العالي تحت 15 سنة، والزوجي مريم العالي وأمروتا، والزوجي محمد عباس وإلياس الياسي في زوجي العموم، والزوجي سلمان محمد وعلي عباس في فئة الزوجي تحت 15 سنة.

أما الميدالية الفضية جاءت عن طريق راشد سند ومرتضى حسين في منافسات الزوجي تحت 21 سنة.

فيما جاءت الميداليات البرونزية عن طريق راشد سند في منافسات الرجال، ومرتضى حسين في فئة تحت 21 سنة، وأمروتا في فئة تحت 21 سنة، وسلمان محمد في فئة تحت 15 سنة، ورقية الياسي وفاطمة العالي في زوجي الزهرات.