+A
A-

جمعية العكر الخيرية تحتفي بـ 485 متفوقاً

قال رئيس جمعية العكر الخيرية أحمد عرفات أن الجمعية كرمت 485 طالباً وطالبة حفل تكريم المتفوقين للعام الدراسي  2017 / 2018 برعاية رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة.

وأوضح أن الحفل حمل شعار "تفوقي رضاك 2" ويحمل في رسالته أوجه متعددة فالتفوق الأكاديمي يرضي الله سبحانه وتعالى، ويرضي الوالدين، وفيه رضاً للوطن الذي يفرح بتفوق بناة المستقبل من أبنائه.

وعقدت جمعية العكر الخيرية حفلها تحت رعاية محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة الذي أناب نائبه حسن المدني لحضور الحفل في جامعة العلوم التطبيقية يومي الجمعة والسبت (6 – 7 / 7 / 2018) بحضور رئيس جامعة العلوم التطبيقية البروفيسور غسان فؤاد عواد وضيوف الجمعية.

وقال عرفات أن الجمعية كرمت هذا العام 485 طالباً وطالبة، وخصصت 12 جائزة ووزعت على النحو التالي صاحب أفضل معدل جامعي ومثلها لصاحبة أفضل معدل جامعي، صاحب أفضل معدل في التوجيهي وأخرى لصاحبة أفضل معدل في التوجيهي.

وواصل: "رأت اللجنة المنظمة تخصيص ثمان جوائز وزعت على طلبة الثالث إعدادي من الجنسين لتشجيع الطلبة في هذه المرحلة للجد في الحصول على أعلى المعدلات، وخصصت جائزة سيبوية لصاحب وصاحبة أفضل درجة في اللغة العربية، وجائزة الترجمان لصاحب وصاحبة أفضل درجة في اللغة الإنجليزية، وجائزة جابر بن حيان لصاحب وصاحبة أفضل درجة في الرياضيات، وجائزة ابن سينا لصاحب وصاحبة أفضل درجة في العلوم".

في ذات السياق أبدى رئيس جامعة العلوم التطبيقية البروفيسور غسان عواد سعادته لحضور الحفل والتواجد مع الطلبة وأهاليهم، ودعا الطلبة لرفع همتهم ومواصلة تعليمهم للمرحلة الجامعية والاستفادة من برامج جامعة العلوم التطبيقية.

وأكد عرفات أن الجمعية تجتهد لتقديم كل ما في وسعها لدعم الطلبة لافتاً إلى السعي لطرح مشاريع جديدة من شأنها تنمية الشأن الأكاديمي لطلبة القرية.

ووجه شكره إلى راعي الحفل محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، ورئيس جامعة العلوم التطبيقية البروفيسور غسان عواد، والداعمين مؤسسة جواد المغني، ومكتب المحامي جاسم سرحان، والوسط للكمبويتر، ود. جمال الزيرة، وباسكال للمقاولات، ومؤسسة شعيب التجارية، وواسط للمقاولات، والحاج حسين طلاق، ود. جواد حسين طلاق، والحاج عبد الله علي عبد الرسول.

وعرض في الحفل فلم "بين مدرستين" الذي يضيء على مشوار الأستاذ عبد الخالق إبراهيم التعليمي وتميزه في هذا المضمار.

يذكر أن تفوقي رضاك 2 هي النسخة الثانية 12 من سلسلة حفلات تكريم المتفوقين التي نظمتها جمعية العكر الخيرية.