+A
A-

العنزور لم يوقع رسميًّا مع سلة البحرين

كشفت مصادر "البلاد سبورت" عن عدم وجود اتفاق رسمي بين نادي البحرين والمدرب كريم العنزور ليتولى قيادة الفريق الاول لكرة السلة للموسم الرياضي 20192018.

ويأتي هذا الأمر في الوقت الذي أشيع في الوسط الإعلامي مؤخرًا، خبر تعاقد المدرب بسلة البحرين للموسم الرابع على التوالي، وهذا ما لم يحدث حتى وقت كتابة هذه السطور.

وبحسب مصادرنا، أن تصريحات مسؤولي نادي البحرين في الآونة الأخيرة عن التمسك بخدمات العنزور وتجديد الثقة به للموسم المقبل، يأتي مخالفًا للواقع في ظل عدم وصول النادي مع المدرب لأي اتفاق يُذكر، وخصوصًا أن هناك مشكلة عالقة بينهما وهي وجود متأخرات مالية للمدرب تصل لموسم كامل في ذمة النادي، طالب بها العنزور من أجل تجديد التعاقد معهم إلا أن ذلك قوبل بالرفض. وبينت مصادرنا أن إصرار إدارة البحرين على إشاعة التعاقد مع العنزور يهدف إلى غض نظر الأندية عنه وغلق الأبواب أمامه، وقبول التجديد معهم في نهاية المطاف.

الجدير ذكره، أن العنزور تولى الإشراف على سلة البحرين من خلال السنوات الثلاث الماضية ونال على رضا مسؤولي اللعبة فيما قدمه من أعمال تطويرية كانت نتائجها ملموسة وواضحة، عززت أسهم بقائه مع القميص الأخضر لموسم آخر، إلا أنه ولتأخر البحرين في إنهاء الأمر بشكل رسمي وعدم إحلال مشكلة المتأخرات فهذا سيفتح عيون الأندية الأخرى حول استقطاب المدرب كريم العنزور.