+A
A-

الدرازي: أحمد حسن عائد لسلة المحرق

كشف محمد الدرازي وكيل لاعب المحرق لكرة السلة أحمد حسن الدرازي عن عودة الأخير لصفوف نادي المحرق في الموسم الرياضي المقبل.

وقال الدرازي في تصريح لـ"البلاد سبورت" إن اللاعب سيكون حاضراً بقميص المحرق في المنافسات المحلية بعدما أثمرت الاجتماعات التي عقدت مع الإدارة المحرقاوية في الفترة الأخيرة بتذليل العقبات وإذابة كافة الشوائك بين الطرفين. مضيفاً أن الفضل في ذلك يعود إلى رئيس جهاز كرة السلة بنادي المحرق الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة الذي عكف على إحلال كافة الأمور التي تعيق عودة اللاعب إلى ناديه، وهذا جهد يُشكر عليه كثيراً.
ورداً على سؤال "البلاد سبورت" حول وضعية لاعبه بالنادي الأهلي محمد الدرازي، أكد وكيل اللاعب أن الأخير حتى الآن لم يتحصل على الوظيفة من قِبل إدارة الأهلي وهي شرط من الشروط المذكورة في العقد المبرم بين الطرفين، وهذا يجعل اللاعب متاح في سوق الانتقالات والتعاقد مع أي نادٍ آخر وذلك بموجب بند من بنود العقد. مبيناً أن الأمور غير واضحة حتى الآن لمستقبل اللاعب في ظل عدم وجود شيء ملموس من إدارة الأهلي حول تحقيق طلب اللاعب رغم سعيها في طرح حلول أخرى.
الجدير ذكره، أن أحمد حسن أثر غيابه عن المحرق بصورة كبيرة خلال المنافسات المحلية وأيضاً في مشاركته الخارجية المتمثلة بالبطولة الخليجية للأندية والتي أقيمت في مسقط بجانب المنامة، وخرج "الذيب" من مولد المسابقات دون بطولة تذكر، فيما شقيقه الأكبر محمد، خرج من قلعة عراد وتعاقد مع سلة الأهلي في النصف الأخير من الموسم ليحصد ميدالية المركز الثاني لبطولة الدوري.