+A
A-

ستارزبلاي تطلق مجموعة من أفضل المسلسلات مع حلول فصل الصيف

كشفت منصة ’ستارزبلاي‘في 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق كوكبة متنوعة من المسلسلات والعروض التلفزيونية الجديدة بالتزامن مع حلول أشهر الصيف، والتي تأتي لتلائم أذواق المشاهدين على اختلافها، وتوفر لهم خيارات مثالية لقضاء أجمل الأوقات خلال أيام الصيف الحارة. وتشمل الباقة الجديدة كلاً من الموسم الرابع المرتقب من المسلسل الدرامي ’ذي أفير‘ الحائز على جائزة ’غولدن غلوب‘، إلى جانب الموسم الخامس من سلسلة التشويق الأمريكية ’باور‘، وغيره الكثير من العروض التلفزيونة الاستثنائية. وإليكم قائمة بأفضل ٨ مسلسلات تستحق المشاهدة على ’ستارزبلاي‘ خلال أشهر الصيف.

باور، الموسم الخامس موعد العرض: 2 يوليو 2018

يعود المسلسل الشهير ’باور‘ للعرض على شاشة ’ستارزبلاي‘ في موسمه الخامس، والذي من المتوقع أن يكشف عن مصير بطله فيفتي سينت ورفاقه. ومع بنائه الدرامي الاستثنائي وقصته المشوقة للغاية والأسماء اللامعة التي يضمها، يضمن مسلسل ’باور‘ للمشاهدين أقصى مستويات التشويق والأثارة. لذا تحضروا لمتابعة جوست وتومي وكانان خلال استعدادهم لمواجهة عدوهم المشترك دري. وقد يكون هذا الموسم الختامي للمسلسل، لذا لا ننصح عشاق باور بتفويت أي تفصيل منه!

ذي أفير، الموسم الرابع موعد العرض: يعرض حالياً بحلقات جديدة كل يوم اثنين

تم الإعلان عن إطلاق الجزء الرابع من المسلسل الدرامي الشهير ’ذي أفير‘، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، قبيل انتهاء عرض الموسم الثالث. وتبث حلقات الموسم الرابع حالياً على ’ستارزبلاي‘ بنفس يوم عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية. ويبدأ المسلسل بكشف لقصة علاقة غرامية من وجهتي نظر مختلفتين، ليشهد عودة ظهور العديد من الشخصيات الأساسية، التي يُذكر منها دومينيك ويست بدور نواه سولواي وروث ويلسون بدور أليسون لوكهارت وجوشوا جاكسون بدور كول لوكهارت، إلى جانب مورا تيرني بدور هيلين سولواي. وفضلاً عن ذلك، ستشهد قصة الموسم الجديد تباعد هذه الشخصيات عن بعضها لتبدأ علاقات جديدة بمسار يختلف بشكل مستمر عن بداية المسلسل.

سويت بيتر موعد العرض: جميع حلقات المسلسل الـ ٦ متوفرة الآن

’سويت بيتر‘ هو مسلسل درامي أمريكي مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف ستيفاني دانلير، ويروي قصة الشابة ’تيس‘ التي تحصل على عمل في أحد المطاعم الشهيرة في نيويورك بعد فترة قصيرة من وصولها للمدينة. وبعد انخراطها بسرعة في عالم البذخ والترف، هل ستكون قادرة على مقاومة مخاطر وإغراءات هذه الحياة الجديدة ؟

فيدا موعد العرض: جميع حلقات المسلسل الـ ٦ متوفرة الآن

يروي المسلسل قصة الأختين الأمريكيتين من أصول مكسيكية إيما ولين، اللتين تعيشان في لوس أنجلوس وتتميزان بشخصيتين مختلفتين كل الاختلاف عن بعضهما. ويتسبب الموت المفاجئ لوالدتهما في إجبار الشابتين على العودة إلى حيّهم القديم، حيث تضطران لمواجهة ماضيهما والاصطدام بالحقيقة المفاجئة حول هوية والدتهما.

جست أنذر إمغرانت موعد العرض: جميع حلقات المسلسل الـ ١٠ متوفرة الآن

’جست أنذر إمغرانت‘ هو مسلسل وثائقي يروي قصة الفنان الكوميدي البريطاني روميش رانجاناثان، البالغ من العمر 40 عاماً الشهير بملاحظاته وتعليقاته الذكية حول مواضيع التنوع العرقي والتمثيل الثقافي والأبوّة. وتعرض أحداث المسلسل المفارقات التالية لانتقال جميع أفراد عائلة روميش إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ويبدأ بطل المسلسل بناء جزء من حياته من الصفر، فيما يمضي في الوقت نفسه في تحقيق هدفه بتقديم عرضه الجديد كلياً على خشبة مسرح ’جريك‘ الشهير في لوس أنجلوس خلال فترة 3 أشهر فقط، وهي الأحداث التي عمل روميش على تسجيلها على الكاميرا.

الموسم الثاني موعد العرض: يعرض حالياً بحلقات جديدة كل يوم خميس

يُبث مسلسل الدراما الأمريكي 6)) على منصة ’ستارزبلاي‘ بالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، ويستعرض الحياة اليومية والعمليات التي يقوم بها فريق قوات البحرية الأمريكية ’فريق “6”  SIX‘ خلال مهمتهم لتدمير الشبكة الإجرامية المسؤولة عن مقتل زميلهم السابق ريتشارد تاجارت الملقب بـ ’ريب‘. ويشارك في بطولة المسلسل النجمة أوليفيا مان التي تلعب دور ضابط وكالة المخابرات المركزية الماكرة والعنيدة جينا كلاين، والتي تتعاون مع الفريق للذهاب إلى أوروبا الشرقية والتسلل ضمن منطقة معادية بهدف تعقب رؤوساء الشبكة الإجرامية قبل فوات الأوان.

هيومانز، الموسم الثالث موعد العرض: الموسم الثالث كاملاً متوفر الآن

تدور أحداث المسلسل في كونٍ موازٍ يصل فيه التطور التكنولوجي إلى مستويات استثنائية انتشرت على إثرها روبوتات متطورة مشابهة للبشر تسمى ’سينث‘ وأصبح تواجدها ضرورياً في جميع المنازل. ويستعرض مسلسل الخيال العلمي والدراما البريطاني الاضطهاد الذي تتعرض له هذه الروبوتات وصراعها من أجل البقاء في محيط مليء بالكراهية والخوف منها. ويبدو الأمل في الاستقرار مهدداً أكثر من ذي قبل بسبب الخلافات التي تبدأ بالظهور ضمن مجتمع الروبوتات، وذلك في خضم صراع بريطانيا المفككة للوصول إلى حقها في الحياة.

فريندز المسلسل متوفر بجميع مواسمه

ما من طريقة أمثل لقضاء أروع الأوقات خلال فصل الصيف من مشاهدة المسلسل الكوميدي الشهير الذي رسم الضحكة على وجوهنا لسنوات طويلة. تابعوا على ’ستارزبلاي‘ مرة أخرى المغامرات العديدة والمفارقات المميزة التي يتعرض لها أبطال المسلسل روس وريشتل ومونيكا وتشاندلر وجوي وفيبي خلال حياتهم الشيقة. وعلى الرغم من معرفة الجميع بتفاصيل حياة أبطال المسلسل، إلا أنها قصص لا تفقد روعتها ومتعتها مع مرور الزمن.