+A
A-

كازورني: انجاز رجال السلة حصاد لثمار العمل المتميز لاتحاد السلة

قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المنامة الرياضي خالص التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني للرجال إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا لكرة السلة المقبلة بعد تفوقه وصدارته لمنافسات الإياب التي أقيمت في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي المنامة زهير كازروني:" جاء هذا التأهل والتفوق بفضل الروح الوطنية العالية التي تمتع بها لاعبونا فضلا عن الأداء الرجولي والمتميز وتألق جميع نجوم منتخبنا الوطني والجهازين الفني والإداري وتربعه على صدارة الترتيب في المجموعة الخليجية بعد فوزه في جميع مباريات مرحلة الإياب".

وأضاف كازروني:" هذا الإنجاز هو استمرار لحصاد وجني ثمار العمل المتميز الذي يقوم به الاتحاد البحريني لكرة السلة تحت قيادة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وضمن التوجيهات التي رسمها مجلس إدارة الاتحاد الموقر".

وتمنى كازروني كل النجاح والتوفيق لمنتخباتنا الوطنية، ومواصلة الإنجازات المشرفة باسم مملكة البحرين وتحقيق الهدف القادم ببلوغ الأدوار النهائية من البطولة القارية.