+A
A-

كراسي جديدة في مدرجات صالة زين ضمن سياسة التطوير

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة على استمرار النهج التطويري في عمل الاتحاد فيما يتعلق بجميع شؤون اللعبة، مشيرا سموه إلى أن مسيرة التطوير والنماء في الاتحاد لن تتوقف للارتقاء باللعبة بكافة أركانها.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن صالة زين بأم الحصم سوف تخضع لعلمية تغيير في كراسي المدرجات وذلك بتركيب كراسي جديدة ذات سعة أكبر تشمل خلفية للظهر وذلك ضمن المبادرات  لتهيئة البيئة المثالية للجماهير داخل الصالات.

وتتم عملية استبدال كراسي مدرجات صالة زين بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة. 

وتعتبر هذه الخطوة الجديدة من قبل الاتحاد البحريني لكرة السلة بمثابة المكافأة للجماهير الوفية العاشقة لكرة السلة والتي تعد أبرز عوامل نجاح المسابقات المحلية بحضورها الكبير، إذ يحرص اتحاد السلة على تحسين البيئة المحيطة بالصالات دائما لتوفير راحة أكبر لهذه الجماهير وتشجيعها للحضور بشكل أكبر في الموسم القادم من خلال تهيئة الصالات بصورة مثالية للتشجيع.

كما توفر المقاعد الجديد في مدرجات مساحة أوسع وعملية جلوس مريحة، خصوصا وأن المقاعد السابقة لا تشمل مسندا للظهر.

وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الجهود المبذولة من قبل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة والمتمثلة في إجراء هذه التغييرات في صالة زين التي تلعب عليها أغلب مسابقات كرة السلة البحرينية.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة وذلك لتنفيذ عمليات الصيانة استعدادا للموسم الجديد.

وبدأت الوزارة في عمليات صيانة بصالة زين والتي تشمل العديد من المرافق، حيث يأتي في مقدمة هذه العمليات استبدال كراسي المدرجات الحالية بكراسي جديدة والتي جاءت بفضل توجيهات من سمو رئيس الاتحاد.