+A
A-

اتحاد السلة يعتمد نظاما إلكترونيا لاجتماعات مجلس الإدارة

ترأس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العاشر والذي عقد مساء أمس الاثنين.

وتم اعتماد المبادرة الجديدة التي أطلقها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بإطلاق نظاما إلكترونيا مخصصا لاجتماعات المجلس.

وتتمثل هذه المبادرة الصديقة للبيئة في التقليل من استخدام الورق وذلك عبر استخدام أجهزة لوحية ذكية (IPad) للاجتماعات مجلس الإدارة واللجان المختلفة للاتحاد وذلك لإصدار القرارات واعتمادها إلكترونيا دون استخدام الورق.

وتأتي هذه المبادرة الفريدة ضمن سياسة التطوير الشاملة التي ينتهجها سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة للارتقاء بعمل الاتحاد فنيا وإداريا.

كما تم خلال الاجتماع اعتماد الخطة الإستراتيجية للاتحاد البحريني لكرة السلة التي تبدأ عام 2018 وتستمر حتى 2028.

وأشاد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة بالنجاح الذي حققته اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية لكرة السلة والتي استضافتها المملكة في شهر رمضان المبارك، حيث أثنى المجلس على الدور الكبير الذي لعبه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة. 

كما اعتمد مجلس الإدارة بعض التعديلات على لائحة المسابقات وشؤون اللاعبين، كذلك نظام المسابقات للموسم المقبل، فيما اعتُمدت لائحة شؤون المدربين ولائحة اللجنة الفنية والتطوير.

كما تم اعتماد أعضاء جدد في لجان المسابقات، المدربين، ولجنة كرة السلة الثلاثية (3×3).

وصدق مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة على مشاركات المنتخبات الوطنية خارجيا والمتمثلة في البطولة العربية بالقاهرة للشباب في يوليو القادم، إضافة إلى كأس آسيا في بانكوك تحت 18 عاما أيضا في أغسطس المقبل، فيما اعتمدت مشاركة منتخب الناشئين في بطولة الخليج بالشارقة أغسطس المقبل أيضا.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة تسمية محمد الموسوي إداريا لمنتخب الناشئين والسيد ساس اختصاصي العلاج الطبيعي للمنتخب ذاته.