+A
A-

صقور البحرين .. التركيز على الجودة والخبرة لتحقيق الطموح

فريق صقور البحرين يدخل النسخة الحالية من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ويسجل بذلك مشاركته الرابعة، حيث سبق أن تواجد في ثلاث نسخ ماضية وتمكن من الوصول إلى الدور ربع النهائي في النسخة الماضية كأبعد نقطة وصل إليها في البطولة، ويسعى من خلال هذه المشاركة لتجاوز هذه المرحلة ليخوض نصف النهائي لأول مرة.

مدرب فريق صقور البحرين محمد سعد وفي تصريحه للجنة الإعلامية قال "لقد قضينا وقت طويل في فترة الإعداد وكان التركيز على أهمية اختيار جودة جيدة من اللاعبين للفريق في النسخة الحالية من البطولة، بالإضافة إلى البحث عن الخبرة لدى بعض اللاعبين، وهما الصفات التي يحتاجها الفريق إذا ما أراد المنافسة والوصول لمراحل بعيدة في البطولة"، وأضاف قائلاً "ندرك بأن الفرق قوية لذلك استعدينا بشكل جيد وخضنا مباريات ودية كثيرة قاربت الثمان مباريات وبالتالي نعتقد بأننا وصلنا إلى جاهزية جيدة لخوض مباريات البطولة بعد قرابة أسبوع".

وأشار محمد سعد بأنه كمدرب اعتمد قائمة اللاعبين الذي سيعول عليهم في البطولة بالإضافة إلى المحترفين الثلاثة وهم حسين الفرحاني الذي مثل فريقا الأهلي والحد في الموسم المنصرم، واللاعب حسن أبوالليل لاعب فريق التضامن، واللاعب مجبتى عبدعلي لاعب فريق الأهلي، كما سيكون ضمن قائمة الفريق الحارس المخضرم عبدالرحمن عبدالكريم.

واختتم محمد سعد بأن فريقه قدم مستويات جيدة وواجه فرق كبيرة مرشحة للقب وخسر بصعوبة في النسخة الماضية، لذا فأن تدعيم الفريق بلاعبين من جودة جيدة سيساعد لتخطي المباريات الصعبة والحاسمة في البطولة لتحقيق مبتغى الفريق في البطولة، مشيراً في ذات الوقت إلى أهمية احترام فرق المجموعة والتي تسعى هي الأخرى للمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

سعود بن فيصل : نتطلع لنصف النهائي

أشاد المسؤول عن فريق صقور البحرين الشيخ سعود بن فيصل آل خليفة برعاية واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالبطولة وباستمرار إقامتها منذ أكثر من 10 أعوام، مؤكداً بأنها بطولة حاضنة للمواهب من لاعبي كرة القدم وفرصة مثالية للأندية للاستفادة من اللاعبين الذين يتواجدون فيها، وبالتالي فكرة داعمة للمنتخبات بعد ان تمكن بعض اللاعبون من تمثيل المنتخبات عبر بوابة البطولة.

وحول استعدادات فريقه فقد أوضح الشيخ سعود بن فيصل بأنها جيدة، مبيناً بأن طموح الفريق في النسخة الحالية يتمثل في كيفية تحقيق مشاركة تفوق المشاركة في النسخ الثلاث الماضية والتي اقتصرت على الدور ربع النهائي، معتبراً بأن التواجد في نصف النهائي سيكون هدف الفريق ومن ثم التفكير في المباراة النهائية.

وأعتبر الشيخ سعود بن فيصل بأن مجموعة فريقه التي تضم فور ايفر والصقر الأبيض والقلعة مجموعة جيدة وليست بالسهلة للتأهل عنها، ففريق فور ايفر متمرس في البطولة، وفريق الصقر الأبيض قدم مستوى جيد في النسخة الماضية، وفريق القلعة يدخل بحماس ويُتوقع أن يكون له شأن في المجموعة.