+A
A-

موظفو تقنية المعلومات في بنك البحرين الوطني ينهون برنامج ITIL التدريبي

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن اتمام 40 موظفا من قسم تقنية المعلومات لدى البنك دورة ITIL التدريبية رفيعة المستوى، وذلك من ضمن مساعي البنك الحثيثة لتعزيز مواكبته وتبنيه للتكنولوجيا المتطورة، وتدعيماً لخططه في التنويع وتعزيز الأداء التشغيلي وتحسين تجربة العملاء.

وقد ركزت الدورة التدريبية على مساعدة فرق تقنية المعلومات بالبنك ليتعرفوا بصورة أفضل  على الكيفية التي تقوم بها تكنولوجيا ITIL بإضافة قيمة لأعمال البنك وتطويرها لطرق تقديم المنتجات والخدمات من خلال تبني آلية عملية لإدارتها، وتوفير مجالات لتواصل واضح وفعَال.

إن التطبيق الفعّال لخدمات تكنولوجيا ITIL يوفر منافع تنظيمية جمّة والتي تشمل إدماج تكنولوجيا المعلومات بأعمال البنك. كما وستتمكن المؤسسات عبر هذه الخدمات من تحقيق تحسن في الجودة والإنتاجية، وصنع قرار أفضل، وتقليل المخاطر، وخفض التكاليف بصورة تدريجية بالإضافة إلى إدارة أفضل للمصروفات. وتهدف تكنولوجيا ITIL إلى تهيئة إطار عمل مشترك للممارسات بحيث توحد مسارها لتصب تجاه هدف واحد وهو تقديم القيمة للأعمال.

وبهذه المناسبة صرحت دانه بوحجي،  رئيس تنفيذي للموارد البشرية ببنك البحرين الوطني بالقول: "يعتبر التطوير المستمر لفرق عملنا، خاصة فيما يتعلق بالتحسينات التكنولوجية ورقمنة أنشطة البنك، جزء لا يتجزأ من استراتيجية البنك الجديدة لتحقيق المزيد من النمو والتنوع. كما وأننا ملتزمين في الاستثمار بمثل هذه البرامج التدريبية والتي ستمنح فرق عملنا المعرفة والموارد اللازمة ليساهمو في ابتكار قيمة أكبر للأعمال".