+A
A-

100 ألف دولار من بنك البحرين الوطني لـ 15 فائزاً لشهر مارس لبرنامج إدخار الوطني

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن أسماء 15 فائزاً محظوظاً بالجوائز النقدية من "برنامج إدخار الوطني" لشهر مارس 2018م ومجموعها 100 ألف دولار أمريكي. لمعرفة أسماء الفائزين، الرجاء زيارة حسابات التواصل الإجتماعي التابعة للبنك على nbbonline@.

يوفر برنامج إدخار الوطني في نسخته الجديدة لعام 2018م م للعملاء من أصحاب حسابات الإدخار فرص للفوز بمجموعة أكبر من الجوائز القيّمة والتي تشمل مبالغ نقدية شهرية شيقة، إضافة إلى الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار أمريكي، وفيلا فاخرة، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالعزيز الأحمد المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية في بنك البحرين الوطني: "نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج إدخار الوطني، فنحن نسعى من خلال البرنامج لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الإدخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة في المستقبل، ولهذا قمنا بتيسير عملية دخول أصحاب حسابات التوفير في السحب، فهم يتأهلون تلقائياً دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الإدخار من الشباب لدخول السحوبات" وهنأ السيد عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

وأضاف السيد عبدالعزيز عبدالله الأحمد قائلاً " نحن نعتز بولاء عملائنا الكرام. كما وسنواصل تركيزنا على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات بالإضافة لطرح أفضل وأكبر الجوائز. وضمن هذا السياق، قمنا بتطوير وتدشين تشكيلة جوائز مميزة لبرنامج إدخار الوطني لعام 2018م  ومن ضمنها أكبر جائزة على الإطلاق تم طرحها حتى الآن (مليون دولار وفيلا فاخرة وسيارة بورش) كما ونتطلع قدماً إلى الإعلان عن فائزين جدد لهذا البرنامج".

وقد تم منح أكثر من 19 مليون دولار أمريكي من خلال "برنامج ادخار الوطني" منذ إنطلاقته الأولى حتى هذه اللحظة على شكل جوائز نقدية أو غيرها من جوائز للعملاء.