+A
A-

خلف: البحرين تعتز بأبنائها العمّال جنود الإنتاج والعطاء

قدم سعادة م. عصام بن عبد الله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، التهنئة لجميع موظفي الوزارة والعاملين بمختلف الميادين بمناسبة يوم العمال، معرباً عن خالص تقديره لجهودهم باعتبارهم محرك التنمية والتطوير بالمملكة.

وأشاد خلف بدور المهندسين والفنيين وكافة العمال المنتسبين للوزارة في نمو الحركة العمرانية والتي شهدت قفزات نوعية خلال السنوات الماضية، من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الاستراتيجية بقطاع المباني ومشاريع الطرق والصرف الصحي والقطاع البلدي والقطاع الزراعي وقطاع التخطيط العمراني وغيرها من قطاعات الوزارة. مؤكداً حرصه على استمرار العمل والنهوض بكفاءة الأداء لموظفي الوزارة من خلال العديد من برامج التدريب والتحفيز، وذلك تقديراً لأدائهم المتميز وتحفيزاً لهم على الاستمرار في الإنتاج والإبداع والتميز في أداء واجباتهم الوظيفية من أجل رفع كفاءة الأداء في العمل الحكومي. مشيداً بالمكاسب والحقوق التي يتمتع بها العامل، والتطور البارز في مجال التشريعات العمالية في المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وأضاف: ان الأول من مايو هو احتفال بإعلاء قيمة العمل والتأكيد على اعتزاز المملكة بأبنائها العمال جنود الإنتاج والعطاء الحريصين على إثراء مسيرة البناء والتقدم بمختلف ميادين العمل، معرباً عن تقديره واعتزازه بما يتسم به العامل البحريني من إبداع وتميز وكفاءة شهد لها الجميع في مختلف مواقع العمل والإنتاج

وأعرب وزير الاشغال عن أهمية يوم العمال كونه مناسبة إنسانية وحضارية كبيرة، وجعله يوم إجازة ليعرف الجميع دور العامل واهميته في بناء حاضر ومستقبل الوطن ، وتقديراً لهذه الثروة الوطنية المخلصة والمجتهدة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية نحو المزيد من النمو والتطور والازدهار. داعياً الجميع الى بذل المزيد من العطاء خدمة لوطننا الغالي".