+A
A-

القصير يتوّج الجامعة الأهلية بطلا لدوري الجامعات لكرة السلة

أناب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، السيد ناصر القصير نائب رئيس مجلس الإدارة، لحضور المباراة النهائية لدوري الجامعات لكرة السلة الثالث للرجال، والتي أقيمت بين فريقي الجامعة الأهلية والجامعة العربية المفتوحة، على صالة الجامعة الإيرلندية "RCSI" في البسيتين.

وقام السيد ناصر القصير بتتويج فريق الجامعة الأهلية بالميداليات الذهبية وكأس المركز الاول بعد فوزه في المباراة النهائية، فيما سلم لاعبي فريق الجامعة العربية المفتوحة الميداليات الفضية لحصوله على المركز الثاني، وفريق جامعة العلوم التطبيقية الميداليات البرونزية لحصوله على المركز الثالث.

وشارك في البطولة سبعة فرق مثلت عددا من الجامعات والمعاهد في المملكة، وهي الجامعة الأهلية، بوليتكنك البحرين، معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية "BIBF"، الجامعة العربية المفتوحة، الجامعة الإيرلندية "RCSI"، جامعة العلوم التطبيقية، وكلية طلال أبو غزالة للعلوم الإدارية.

واتسمت منافسات الدوري بالندية والحماس من قبل جميع الفرق المشاركة التي مثلها لاعبي طلاب هذه الجامعات والكليات، وجاءت المنافسة متقاربة بعد أن أظهرت الفرق مستوى فني عالي في البطولة التي منحتهم أجواء ملائمة لممارسة هواياتهم الرياضية، ودفعتهم نحو التحلي بالإصرار والقوة والعزيمة للمنافسة على تحقيق النتيجة، وهذا ما ساهم في ظهور لاعبين مميزين سيكون لهم مستقبل رياضي مميز.

وتألق لاعبو فريق الجامعة الأهلي الذي يضم في صفوفه العناصر الواعدة من الطلاب الذين قدموا مستوى متطور طيلة منافسات هذه المسابقة والتي وصلوا من خلال ذلك للمباراة النهائية واستحقوا الفوز بهذا اللقب، وسجلوا اسمهم في لائحة أبطال هذا الدوري.