+A
A-

خالد بن حمود يرعى النسخة الثالثة من معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة

تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة تقيم شركة "بدايات" النسخة الثالثة من "معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة"، وذلك خلال الفترة من 6 وحتى 8 ديسمبر القادم في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقالت ياسمين جمال الرئيس التنفيذي لشركة "بدايات" المنظمة للمعرض إن الجهود تنصب حول رفع عدد الزوار والعارضين هذا العام وصولا إلى ما لا يقل عن 50 ألف زائر و150 عارضا من البحرين والمنطقة والعالم، وذلك اعتمادا على النجاح الكبير الذي شهدته النسخة السابقة من المعرض في ديسمبر من العام الفائت وتمكنت من جذب أكثر من 30 ألف زائر و60 عارضا من 12 دولة حول العالم.

وأضافت "نحن نطمح، بل ونعمل جاهدين، لجذب 50 ألف زائر لمعرض البحرين للشوكولاتة والقهوة هذا العام، و150 عارضاً من البحرين والمنطقة والعالم، وتحديدا من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وإثيوبيا، وليتوانيا، واليونان، وإيطاليا، وإسبانيا، وباكو وغيرها.

وتابعت أن "النجاح منقطع النظير للنسختين الأولى والثانية من معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة دفعنا لإطلاق العنان لأحلامنا وطموحاتنا، وكلنا عزم أن تشهد النسخة الثالثة من معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة المقرر عقدها نهاية العام الجاري نجاحا بأضعاف مضاعفة".

وأضافت جمال "يعود معرض البحرين للشوكولاتة والقهوة 2018 وفي جعبته الكثير من التطورات، ويشهد إقامة العديد من الدورات التدريبية وورش العمل في جو مهرجاني واحتفالي بمشاركة المشاركين السابقين، وسط توقعات بتضاعف عدد الزوار والعارضين أيضا هذا العام لكي يستمتع عشاق القهوة والشوكولاتة بتذوق الإحساس الراقي والنكهة الرائعة".

هذا ويعمل معرض البحرين للشوكلاتة والقهوة يعمل على جمع الصناعيين وأصحاب المتاجر والمحلات والمهتمين تحت سقف واحد، وتسليط الضوء على أفضل المعدات والخدمات والمنتجات من المنتجين والموردين الإقليميين والدوليين، ويقدم المعرض معظم المنتجات والخدمات العالمية ذات الصلة بإنتاج الشوكولاته والقهوة ويوفر للعارضين منصة مثالية لبناء شراكات مثمرة وتطوير علاقات تجارية طويلة الأجل.

ويهدف المعرض إلى جمع المستثمرين والموردين والباحثين عن استثمارات جديدة في مكان واحد، وفتح فرص استثمارات جديدة في قطاع صناعة وتجارة الشوكولاته والقهوة، هذا القطاع الحيوي الذي نما بمعدل ثلاثة أضعاف خلال العقد الماضي فقط.