+A
A-

طائرة الأهلي تحلق إلى نهائي دوري الطائرة على حساب النجمة

حلقت طائرة الأهلي إلى نهائي دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعد الفوز الكاسح على النجمة بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية في انطلاق منافسات المربع الذهبي لمسابقة الدوري، ليجرد النجمة من اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي.

وأنهى الأهلي الأشواط الثلاثة 25/20، 25/19، 25/22 فيما أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الحكم الأول جعفر المعلم والثاني عباس عبدالرضا.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا جيد العدد خصوصا من جانب أنصار ومحبي القلعة الصفراء الذين آزروا فريقهم طوال المباراة.

وبذلك الفوز فإن الأهلي بلغ النهائي مستفيدا من النظام الجديد للمربع الذهبي والذي يمنح متصدر الدور التمهيدي افضلية الفوز بمواجهة واحدة والتأهل مباشرة إلى النهائي، حيث ينتظر "النسور" الفائز من داركليب والمحرق لمواجهته في النهائي.

ويعتبر هذا الانتصار هو الرابع للأهلي على حساب النجمة هذا الموسم بعدما أطاح به في القسم الأول 3/0 والقسم الثاني 3/1 وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس ولي العهد 3/0.

وعلى صعيد آخر قررت لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة تأجيل مباراة داركليب والمحرق في منافسات المربع الذهبي والتي كان مقررا لها أن تقام اليوم الخميس على أن يحدد موعد لاحق للمباراة.