+A
A-

الأكاديمية الأولمبية تنظم دورة المستوى الثاني للمدربين

انطلقت دورة المستوى الثاني للبرنامج الوطني للمدربين والتي تنظمها الأكاديمية الأولمبية في إطار خطتها السنوية الرامية إلى تأهيل وتطوير الكوادر الفنية الوطنية العاملة في الأندية والاتحادات الرياضية.

وذكر المنسق التنفيذي للتدريب والتطوير بالأكاديمية محمود يتيم بأن الدورة التي ستقام حتى 3 مارس المقبل تشهد مشاركة 22 دارساً من داخل وخارج مملكة البحرين وهي تأتي ضمن سلسلة دورات المستوى الثاني للبرنامج الوطني للمدربين والتي تمتد لسنتين وتقام بالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين.

وأضاف يتيم بأن الدورة تتناول موضوع إدارة النزاعات الرياضية التي يحاضر فيها عادل العصفور، والتخطيط الرياضي للمحاضر محسن علي، والإعداد الذهني للدكتور نبيل طه ومكافحة المنشطات للمحاضر علي العنزور بينما يشرف على الدورة الاختصاصي حسين علي عباس.

وأضاف يتيم بأن الدورة تأتي استمرارا للدورات التدريبية التي تستهدف المدربين العاملين في الحقل الرياضي من داخل وخارج البحرين، حيث أن السمعة الطيبة للبرنامج الوطني للمدربين ساهمت في استقطاب عدد كبير من الدارسين من دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى الدول العربية، وهو ما يعزز المكتسبات والنجاحات التي يحققها البرنامج على امتداد السنوات الماضية ويعكس مدى ثقة الدارسين بما يتضمنه من محتوى علمي قيم.