+A
A-

"ألبا" تدعم معرض البحرين الدولي للحدائق 2018

تشارك شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" في معرض البحرين الدولي للحدائق 2018 الذي يقام في الفترة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية كريمة من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وبدعم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى ورئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.
وقد تفضلت سمو الأميرة سبيكة بنت ابراهيم بزيارة جناح "ألبا" في المعرض، حيث كان في استقبالها عدد من كبار المسؤولين بالشركة، برئاسة نائب الرئيس التنفيذي علي البقالي، والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي بالوكالة للعمليات الإنتاجية د.عبدالله حبيب أحمد، وغيرهم من المسؤولين. 
وفي تعليقه على دعم "ألبا" للمعرض صرح البقالي قائلاً: "تدرك ألبا الدور الهام الذي تضطلع به في دعم أهداف المملكة لتحقيق بيئة مستدامة. وعلى مدى تاريخها، كان للشركة العديد من المبادرات الرائدة لتعزيز الوعي بأبرز القضايا البيئية، وتشجيع الجهود الرامية لخلق بيئة خضراء في البحرين والحفاظ عليها. ونحن سعداء بدعمنا السنوي لمعرض البحرين الدولي للحدائق الذي أصبح إحدى الفعاليات البيئية الدولية الهامة التي تجتذب الشركات والمؤسسات المهتمة بهذا المجال من جميع أنحاء العالم".
وقالت "ألبا" إنها ستقوم من خلال جناحها في المعرض بالتركيز على أبرز الإنجازات البيئية التي حققتها الشركة.