+A
A-

لكزس تدعم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل

تماشياً مع سياستها لدعم الرياضة في مملكة البحرين رعت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات لكزس في مملكة البحرين السباق الثالث عشر لكؤوس لكزس،و هو سباق خيول وطني  يقام بالشراكة مع نادي راشد للفروسية وسباق الخيل.  

وانطلق السباق  الذي أُقيم في مضمار النادي في الصخير،  بمشاركة  57 فارساً وخليط من الخيول العربية والمستوردة. والتي تنافست في سبعة أشواط على مسافة تتراوح بين 1 و2 كيلومتراً  وذلك للفوز  بالجوائز المالية المرصودة للسباق والتي تصل قيمتها 12000 دينار بحريني.  

وقام كلاً من السيد عيسى كانو عضو مجلس الإدارة  في شركة إبراهيم خليل كانو والسيد إسماعيل أكبر المدير التنفيذي للمبيعات في الشركة بتسليم الجوائز على الفائزين في السباق وهم على التوالي علي سمير، بريت دويل، أندرو إيليوت  و عبدالله فيصل.

وعلى هامش السباق، صرح السيد عيسى كانو : " تُعتبر شراكتنا مع نادي راشد للفروسية وسباق الخيل ذات أهمية خاصة لنا في شركة إبراهيم خليل كانو ، إذ  تُرسخ هذه الشراكة التزامنا بالحفاظ على الثقافة الرياضية في مملكتنا الغالية وذلك من خلال دعم علامة لكزس الراقية لمثل هذه المناسبات الرياضية."  كذلك تدعم لكزس البحرين العديد  من البطولات الهامة مثل بطولة مستشفى الإرسالية الأمريكية للجولف وبطولة شركة إبراهيم خليل كانو لناشئي التنس.