+A
A-

آل سنان يكرم 5 فنانين شباب ويعد لمهرجان فني

أفاد رئيس مجلس المحرق البلدي محمد بن عبدالله آل سنان أنه بصدد اقامة مهرجان فني يشمل مرسماً ومساحة حرة في الهواء الطلق تشجيعاً لفناني المحرق من رسامين ونحاتين ومصورين لاسيما من فئة الشباب.

جاء ذلك خلال تكريم رئيس المجلس لمجموعة من الشباب المتميزين في فن الرسم والنحت والتصوير الذين شاركوا في معرض أقيم سابقاً في نادي سماهيج بحضور كل من رئيس المجلس وعضو الدائرة السادسة.

واختار رئيس المجلس مجموعة متميزة ظهرت لوحاتهم بصورة راقية وفيها إبداع ولمسات فنية متقنة مشيداً ببقية المشاركين في المعرض والذين يستحقون  التقدير واحتضان مواهبهم في مناسبات مقبلة وتشجيعهم للارتقاء بالفن البحريني الأصيل.

وفي بداية اللقاء تبادل  الجميع  الحديث  بشأن وسائل الارتقاء  بالنشاطات الشبابية  التي تشكل ملاذاً آمنا للناشئة وتوجيه إبداعاتهم في الطريق الصحيح وكيفية احتضان الشباب والمواهب الابداعية والتعاون  المثمر بين الجهات الرسمية والمواطن.

  وقال آل سنان ان المجالس البلدية لابد أن تطور مفهومها الحالي إلى المفهوم الشامل لكل ميادين التنمية،  متقدماً بالشكر إلى جميع الحضور وواعداً بالمزيد من المواهب  الشبابية في جميع المجالات،  ثم قام بتكريم الفنانين والفنانات بالشهادات التقديرية والهدايا وذلك بحضور السيد علي النصوح ممثل الدائرة السادسة.