+A
A-

خمسة أرقام مميزة مملوكة لأفراد تدرج في المزاد العلني الثاني

أعلنت شركة مزاد ، إحدى شركات ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" ، أن مزادها العلني الثاني للأرقام المميزة المقام بالتعاون مع شركة "العربية للمزادات" البحرينية إحدى شركات "الإمارات للمزادات" غدا الخميس، سيضم ولأول مرة خمسة أرقام مميزة مملوكة لأفراد وذلك بالإضافة إلى باقة من 25 رقماً مميزاً من الفئتين الجديدتين 610000 و 620000.
وستكون الأرقام سابقة الإصدار المدرجة في مزاد مساء غدٍ الخميس هي ( 33311- 52255-299922-7774-32100 )، وهي جزء من الأرقام التي تعاقدت شركة مزاد مع أصحابها بعد أن أعلنت الشركة الشهر الماضي عن فتح الباب للراغبين من أصحاب أرقام السيارات المميزة لإدراجها ضمن منصات مزادات الشركة التي تنظمها بالتعاون مع العربية للمزادات.
وقد تم التعاقد مع عدد من أصحاب الأرقام التي سيتم إدراجها حسب الاشتراطات المرتبطة ببيع الأرقام في المزادات العالمية بعد أن تم التواصل مع أصحابها الذين تجاوبوا مع إعلان الشركة.
وأشارت الشركة إلى تطلعها إلى هذه التجربة الجديدة التي ستسهم في إثراء نشاط المزادات التي تنظمها الشركة عبر اتاحة المجال لتنويع الأرقام المميزة المدرجة في المزادات التي تقيمها مع شركة العربية للمزادات، كما أكدت الشركة أنها تحرص على مواصلة تطوير هذه التجربة في المستقبل.
ويقام المزاد العلني الثاني يوم الخميس الساعة السادسة مساء بمركز الخليج للمؤتمرات وتتطلب المشاركة فيه التسجيل المسبق الذي سيبدأ يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 11 صباحا وحتى الخامسة مساء بموقع المزاد. 
كما يمكن إطلاق قيمة المزايدة عن طريق التفويض عبر الهاتف، وقد طبقت الشركة ذلك في مزادها العلني المقام في أبريل لأول مرة في المنطقة. وللمشاركة في المزايدة عبر الهاتف تم تحديد فترة زمنية ما بين الساعة 11:00 صباحا وحتى 3:00 مساء للتسجيل في موقع المزاد. ويشترط للمشاركة في المزاد عبر الهاتف الحضور الشخصي او بالإنابة للتسجيل. وستتضمن الفعالية سحباً على أرقام التسجيل للمشاركين للفوز برقمين 616662 ,629922.
ويحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة. ويستطيع المسجلين للمشاركة في المزاد من جميع الجنسيات شراء وتملك الأرقام المميزة بعد إتمام عملية دفع القيمة المتوجبة عليهم خلال عشرة أيام من تاريخ انتهاء المزاد، ويحصل الشخص الذي يرسو عليه المزاد على شهادة ملكية بالرقم.
ويتوجب على الراغبين في المشاركة بالمزاد إيداع شيك تأمين مفتوح القيمة عند التسجيل، وفي حال عدم الشراء يتم إرجاع الشيك لصاحبه فور انتهاء المزاد مباشرة. كما يترتب على الأشخاص الذين يشاركون في المزاد بالإنابة عن أشخاص آخرين إبراز وكالة قانونية تسمح لهم بالتسجيل وتقديم العروض بأسماء موكليهم ،حيث تم تحديد عدد من المواقع لعمل الوكالات و تخصيص خدمة المسار السريع. كما يتوجب للمشاركة في المزايدات التي تصل قيمتها المبدئية 500 دينار أو أقل دفع مبلغ قيمته 1000 دينار قابلة للرد من خلال تحرير شيك بقيمة المبلغ أو من خلال بطاقة الائتمان.
ويمكن الاطلاع على الأرقام المميزة المعروضة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.arabian.auction ، أو التقدم بأية استفسارات عن طريق البريد الإلكتروني [email protected].