+A
A-

افتتاح مبنى النادي الأهلي رسمياً الإسبوع القادم

تفتتح وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الإسبوع المقبل النادي الأهلي رسمياً بعد عمليات الصيانة التي شملت معظم مرافق النادي.

وكانت الوزارة ابرمت عقد صيانة وتطوير المبنى الإداري للنادي الأهلي مع شركة زيدون للإنشاء والمقاولات بقيمة 406,594.131 دينار ، وتشمل عملية الصيانة كافة مرافق المبنى الإداري للنادي الأهلي مع إدخال تطوير شامل لتلك المرافق.

ويتضمن مشروع تجديد وتطوير النادي الأهلي العديد من الاعمال التطويرية وصيانتها واضافة بعض المنشآت، ومن بينها قاعة الاستقبال، مجلس كبار الشخصيات، قاعة عامة، مكاتب إدارية، مكتب الرئيس، صالة للألعاب الترفيهية، غرفة الأعضاء، قاعة اجتماعات كبار الشخصيات، صالة التربية البدنية، قاعة المحاضرات، غرف تبديل الملابس وغرف للمدربين وغرفة للعلاج الطبيعي والحكام، كما تشتمل الصيانة على تطوير حمام السباحة والمنصة الرئيسية للصالة الرياضية.

وتعتبر عملية تجديد وتطوير مرافق النادي الأهلي جزءًا من حزمة مشاريع التطوير التي تقوم بها وزارة شئون الشباب والرياضة لصالح الأندية الوطنية سعيا منها الى تهيئة الظروف المثالية أمامها لرعاية منتسبي النادي وتطوير فرقه الرياضية، وسيكون لهذا المشروع إبعاد إيجابية على مسيرة النادي من خلال توفير الأجواء المثالية لرعاية الفرق في مختلف الألعاب الرياضية.

وتعكف وزارة شئون الشباب والرياضة حالياً على إعداد كافة الترتيبات والتحضيرات اللازمة لحفل الافتتاح والذي من المتوقع أن يتم التنسيق له بين الوزارة والنادي بما يتناسب مع مكانة وعراقة النادي الأهلي الذي لم يفتتح رسمياً بعد تشييد المبنى الحالي بمنطقة الماحوز.