+A
A-

كانوتيه يصل اليوم لحضور بطولة البحرين الدولية تحت 13 سنة

يصل إلى البلاد صباح اليوم الخميس النجم العالمي السابق المالي الجنسية الفرنسي المولد فريدريك كانوتيه وذلك لحضور بطولة البحرين الدولية لكرة القدم تحت 13 عاماً والتي ستنظمها شركة stage33 بشراكة استراتيجية مع الاتحاد البحريني لكرة القدم وبرعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة يوم غداً الجمعة الأول من ديسمبر على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد بمشاركة 16 فريقاً من بينهم 4 فرق من خارج البحرين وتحديداً من المملكة العربية السعودية (فريقان) والإمارات العربية المتحدة (فريقان).

ومن ضمن الفرق المشاركة ستشارك أكاديمية النجم العالمي السابق فريدريك كانوتيه في البطولة بفريق أكاديمية كافو القادمة من دولة الإمارات العربية، ويأتي تواجد النجم العالمي في هذه البطولة كدافع كبير للجهة المنظمة والفرق المشاركة بالبطولة.

وعلى صعيد متصل من المنتظر أن تصل الفرق المشاركة من الخارج صباح يوم الجمعة على أن تنطلق البطولة في الساعة الثالثة من عصر يوم غداً الجمعة.

هذا وكانت اللجنة المنظمة قد نجحت في استقطاب حلبة البحرين الدولية كراعي ذهبي للبطولة من خلال تقديم الخدمات اللوجستية للحدث، بالإضافة إلى انضمام شركة dole الغذائية إلى رعاة البطولة كراعي ذهبي لتقديم خدمات التموين.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عكفت خلال اليومين الماضيين على الانتهاء من كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية من أجل انطلاق الحدث، والذي سيشمل برامج مصاحبة في ذات اليوم منها وجود برنامج تمارين لياقية للحضور من قبل أحد الجهات المتخصصة، بالإضافة إلى توفير منطقة استراحة تتضمن محلات لبيع المأكولات والمشروبات.