+A
A-

اسدال الستار على منافسات بطولة الجودو لبرنامج اكتشاف المواهب

أسدل الستار على منافسات بطولة الدوري البحريني للجودو الذي نظمه اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وبالتعاون مع برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية التي تشرف عليه وزارة شئون الشباب والرياضة وذلك بمشاركة العديد من اللاعبين واللاعبات.

وتوج المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الأبطال، كما شارك في التتويج كل من نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وعدد من أعضاء مجلس الادارة، ونوار المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شئون الشباب والرياضة ومشرفة برنامج اكتشاف المواهب بوزارة شئون الشباب والرياضة سلامة عتيق ومدير إدارة المشاريع باللجنة الأولمبية البحرينية مادن الوناس  والإدارية وفاء الجزاف.

وشهدت البطولة مستوى رائع من اللاعبين المشاركين، حيث حرص اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على توفير أفضل الخدمات لانجاح البطولة بالتعاون مع برنامج اكتشاف المواهب الرياضية التي تشرف عليه وزارة شئون الشباب والرياضة.

وأسفرت نتائج البطولة عن حصول محمد يوسف القعود على المركز الأول في منافسات وزن فوق 60 كيلوغرام، وحل اللاعب نايف عبدالحكيم القرعان في المركز الثاني.

وحصل محمد عبدالله نجم على المركز الأول في منافسات وزن تحت 55 كيلوغرام، والثاني خالد يوسف القرعان، والثالث محمد خالد صالح، وفي منافسات وزن تحت 45 كيلوغرام حصل اللاعب عبدالرحمن خالد صالح على المركز الأول والثاني سعود جاسم بمطير والثالث علي عبدالحكيم القرعان.

وفي منافسات وزن تحت 40 كيلوغرام، حاز اللاعب عبدالله محمود الرفاعي على المركز الأول، وود محمود الرفاعي على المركز الثاني، ومحمد علي على المركز الثالث.

 

عتيق: حريصون على دعم الألعاب

وأكدت مشرفة برنامج اكتشاف المواهب بوزارة شئون الشباب والرياضة سلامة عتيق أن البطولة تساهم بخلق جيل رائع من لاعبي ولاعبات الجودو، مشيرة إلى أن الوزارة حريصة على دعم كافة الاتحادات بتنظيم مختلف الفعاليات.

وأوضحت أن الجهاز الفني لمنتخبات الجودو اكتشف العديد من المواهب وهو الهدف الأكبر من تنظيم هذه البطولات، مشيدة بالمستوى المميز الذي شهدته البطولة، ومتمنية كل التوفيق للاعبين خلال الفترة القادمة.

وأوضحت مشرفة برنامج اكتشاف المواهب بوزارة شئون الشباب والرياضة سلامة عتيق أن مسئولي البرنامج سيكونون على متابعة مستمرة باتحاد البحرين للدفاع عن النفس لاكتشاف المزيد من المواهب وصقلها خلال الفترة القادمة.