+A
A-

الشركات والمؤسسات تحدد مواعيد بطولات موسمها الكروي الجديد

حددت اللجنة المنظمة لدوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم يوم الثالث من ديسمبر المقبل موعدا لانطلاقة مسابقة الدوري لموسم 2017/2018 بمشاركة 7 فرق وهي "ألبا، بابكو، جيبك، الأشغال والبلديات، الكهرماء، التطوير، طيران الخليج"، على أن تقام بطولة السباعيات في 23 نوفمبر المقبل.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة مازن العمران بمندوبي الفرق في مجلس العمران في أبو عشيرة وذلك لإجراء قرعتي الدوري والسباعيات وتحديد موعد انطلاقتهما، والوقوف على آخر الاستعدادات للموسم الجديد.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة المنظمة بجميع المشاركين، متمنياً كل النجاح والتوفيق في الموسم الجديد، وشكر العمران شركة بابكو على تمويل الحفل السنوي الختامي لموسم 2016، ورعاية كأس الشركات والمؤسسات "اخراج المغلوب" للموسم الجديد 2017/ 2018 بالإضافة إلى رعاية جائزة أفضل لاعب في الدوري، مؤكداً أن هذه المبادرة ليست غريبة على هذه الشركة الرائدة والسباقة في دعم مثل هذه الفعاليات.

وخلال الاجتماع تم اجراء مراسم سحب قرعتي مسابقة الدوري وبطولة السباعيات وتحديد آلياتهما، إذ ستعلب مباريات الدوري من دور واحد تصنف فيه الفرق من الأول حتى السابع. فيما ستقام بطولة السباعيات من مجموعتان يتأهل من كل مجموعة فريقان إلى الدور نصف النهائي من ثم يتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية. وجاءت نتائج قرعة السباعيات كالتالي:  

المجموعة ضمت فرق الأشغال والبلديات، ممثلي الفرق، التطوير، ألبا.  والمجموعة الثانية ضمت فرق بابكو، جيبك، الكهرماء، طيران الخليج.

وشهد الاجتماع مازن العمران رئيس اللجنة ويوسف سلطان نائب الرئيس وأعضاء اللجنة محمد ابراهيم، أحمد محمود، محمد مرتضى، خليلي إبراهيم ومندوبي الفرق علي عبدالجبار، نواف، فاروق العكري، سيد فيصل حسين، جمال البلوشي، حسن قادري.