+A
A-

شركة نفط البحرين "بابكو" ترعى كأس العالم للناشئين للمبارزة

ثمن سعادة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني للمبارزة دعم رعاية شركة نفط البحرين "بابكو" لمنافسات بطولة كأس العالم للناشئين (لسلاح الايبيه) للرجال والسيدات وذلك يومي السبت والأحد الموافق 30 سبتمبر الجاري و الأول من شهر أكتوبر القادم.

ويأتي هذا الدعم وهذه الرعاية إيماناً من الشركة بدعم مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية التي تقام على أرض المملكة، كما أنه يأتي تأكيداً على اهتمام الشركة بمبدأ التعاون ودعم البطولات الرياضية والشراكة المجتمعية مما يساهم في إبراز الوجه الحضاري والمشرف للمملكة خصوصاً أنها باتت أرضاً خصبة لاستضافة وتنظيم مختلف البطولات والتجمعات الرياضية الأمر الذي له انعكاسات مباشرة على انجاح هذه البطولة.

واعرب رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة سعادة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة عن سعادته لهذه الرعاية التي تقدمها شركة نفط البحرين "بابكو" وعلى رأسهم وزير النفط رئيس مجلس ادارة الشركة سعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وجميع المسئولين بالشركة مؤكداً أن هذا الدعم سيساهم في انجاح الحدث الرياضي العالمي ويؤكد وقوف القائمين على هذه الشركة إلى جانب مثل هذه البطولات الرياضية.

ووجه سعادة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة جزيل شكره وامتنانه لشركة نفط البحرين على دعمها لبطولة كأس العالم للمبارزة للناشئين لهذا العام.