+A
A-

مدرب وست بروميتش يصف أليكسيس بـ"الغشاش"

وصف مدرب وست بروميتش الإنكليزي طوني بوليس مهاجم أرسنال التشيلي اليكسيس سانشيز بالغشاش، بعد محاولته التمثيل للحصول على ركلة حرة خلال مواجهة الفريقين الاثنين في الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وكان بوليس غاضباً لعدم معاقبة سانشيز بعد حصوله على ركلة حرة على حافة المنطقة في الشوط الأول، بعد سقوطه بطريقة مسرحية إثر تدخل من كريغ داوسون.

ورفض حكم المباراة بوبي مادلي منح ركلة جزاء لوست بروميتش بعد عرقلة من الألماني شكودران مصطفي على جاي رودريغيز عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، كما منح ركلة جزاء لأرسنال في الشوط الثاني ترجمها الفرنسي الكسندر لاكازيت.

وفاز أرسنال 2-صفر بفضل ثنائية لاكازيت الوافد من ليون الفرنسي، لكن بوليس كان سريعاً في تعبيره عن الامتعاض من سانشيز "الأمر المخيب أن سانشيز سقط في الركلة الحرة الأولى، وهذا غش".

وتابع "جاي صادق تماماً ولا يحصل على المكافأة. الكل شاهد ماذا حصل. سانشيز يغطس في الركلة الحرة الأولى وكان ينبغي أن يحصل على انذار".
وأردف "ثم هناك التدخل في المنطقة. الحكم كان لديه زاوية رائعة".

واستعاد ارسنال نغمة الانتصارات على ملعبه في ختام المرحلة السادسة، فرفع رصيده إلى 10 نقاط وارتقى إلى المركز السابع بفارق 6 نقاط خلف المتصدرين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

واستعد أرسنال جيداً لرحلته إلى بيلاروسيا لمواجهة باتي بوريسوف في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الخميس.