+A
A-

تجربة جادة للمنتخب أمام اليابان

خاض منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للناشئين تجربة جادة أمام نظيره الياباني مساء أمس الأول الاثنين على صالة الاتحاد البحريني بمدينة عيسى الرياضية استعداداً للمشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق الجمعة المقبل.

واستغل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب يوسف خليفة تواجد المنتخب الياباني ليخوض أمامه تجربة ودية تبين له نواحي الضعف والقوة لدى الفريق مع قرب انطلاق الحدث العالمي، حيث يقع المنتخب الياباني في المجموعة الثانية (B) التي تضم كلا من البرازيل، كوبا، بولندا حاملة اللقب، فرنسا، فيما تضم مجموعة منتخبنا (A) كلا من أمريكا، بورتوريكو، مصر، تونس.

ولعب منتخبنا أمام اليابان مواجهة كاملة من خمسة أشواط بحسب رغبة المدرب يوسف خليفة أشرك من خلالها جميع اللاعبين الـ 12 في القائمة بهدف إتاحة الفرصة أمام جميع العناصر ومعرفة مستويات اللاعبين بصورة أكبر، إلا أنه اعتمد بنسبة كبيرة على التشكيلة التي خاض بها منافسات البطولة العربية الرابعة عشرة والتي توج بلقبها الأحمر مؤخراً في المملكة الأردنية الهاشمية.

وواصل المنتخب الوطني تحضيراته الفنية بعدما دخل المعسكر الداخلي بفندق اس هوتيل، إذ أجرى المنتخب خلال الفترة الصباحية أمس تدريبات التقوية البدنية وخاض تدريبه الاعتيادي خلال الفترة المسائية، على أن يواصل تحضيراته على فترتين اليوم الأربعاء صباحية ومسائية دون أن يخوض مباراة ودية أخرى.