+A
A-

"حكام بناء الأجسام": تأهيل حكام بحرينين

بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم ترأس رئيس لجنة الحكام حسين الحايكي اجتماع اللجنة الذي عقد بمقر الاتحاد بأم الحصم.

وقد رحب الغانم بجميع الحكام ومنوهاً بدورهم الكبير في انجاح البطولات الرياضية ، ومشيداً بالحكم البحريني الذي يقدم ويعكس الصورة الايجابية في تمثيله للمملكة في البطولات الخارجية والسمعة والصدى الذي يتركه لما للحكم البحريني من نزاهة واحترافية وخبرة وامكانيات عالية.

ثم تطرق الاجتماع لتأهيل حكام جدد ، والعمل على موضوع تخصص الحكام في فئات محددة برياضة بناء الأجسام التي اتسعت واختلفت في فئاتها مما يتطلب صقل وتأهيل حكام لكل فئة بما يتناسب و فنيات التحكيم بها.

وقد كانت المملكة سباقة في مجال التحكيم وشفافيته وتلك احد اهم الأهداف التي وجه بها معالي رئيس الاتحاد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة فهي البلد الأول والوحيد الذي تعرض مجموع نتائج المتسابق مباشرة خلال البطولة الامر الذي يعكس مدى شفافية عملية التحكيم.

وفي الختام توجه الغانم بجزيل الشكر والامتنان لجميع الحكام ، وحثهم على بذل المزيد خلال البطولات القادمة خصوصاً أنهم جزء لا يتجزء من نجاح البطولات الرياضية في رياضة بناء الأجسام.