+A
A-

الهملة يتخطى الشاخورة في دوري المراكز الشبابية لكرة القدم

 

حقق فريق مركز شباب الهملة فوزا مستحقا على فريق مركز شباب الشاخورة بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المواجهة التي جمعت الطرفين، مساء يوم أمس الأول، على ملعب نادي اتحاد الريف، ضمن الجولة 4 من دوري المراكز الشبابية لكرة القدم (#دورينا)، والذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وقررت اللجنة المنظمة للدورة تأجيل مباراة فريقي مركز شباب الزلاق ومركز شباب أبوصيبع التي كان مقررا لها أن تقام أمس الأول (الخميس) وذلك لوفاة لاعب مركز شباب الزلاق محمد سنان الدوسري في إسبانيا نتيجة الحادث الأليم الذي تعرضت له العائلة البحرينية هناك على أن يحدد موعدها لاحقا.

وجاءت المباراة قوية في انطلاقتها، إذ تقدم الهملة عبر هدف حمل إمضاء اللاعب حسن إبراهيم في الدقيقة (16)، بيد أن لاعب الشاخورة سلطان منصور أدرك التعادل بعده بدقيقتين فقط (18).

وحاول الهملة العودة للسبق مجددا، وكان له ذلك، بعد أن سجل سيد كاظم حميد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (35)، وحافظ عليه حتى نهاية الشوط الأول.

دخل الطرفان في الشوط الثانية بهدفين مختلفين، إذ سعى الهملة لتأمين مرماه والبحث عن هدف ثالث عبر خيار الهجمات المرتدة، خصوصا مع الاندفاع  الكبير والمحاولات المتكررة للاعبي الشاخورة لإدراك التعادل، والتي باءت جميعها بالفشل؛ لينجح الهملة بخطف هدف قاتل في الدقيقة (88) عبر سيد كاظم حميد الذي وقع على هدفه الشخصي الثاني.

وحصل لاعب فريق مركز شباب الهملة علي صالح على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتسلمها من جانب الإعلامي الرياضي في صحيفة البلاد أحمد مهدي.

أدار المباراة الحكم محمد بونفور، وعاونه كل من مجدي النجار ومحمد غازي.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبير من جانب الفريقين خصوصا جماهير الهملة التي شجعت وآزرت فريقها طوال مجريات المباراة، كما تفاعلت واحتفلت مع اللاعبين بعد صفارة الحكم.

ووصل رصيد الهملة بهذه النتيجة إلى (9) نقاط من 3 حالات فوز وخسارة وحيدة، فيما تجمد رصيد الشاخورة عند نقطتين من تعادلين وخسارتين فقط.

من جهة أخرى، تختتم اليوم (السبت) منافسات الجولة الرابعة من الدوري، وذلك بإقامة لقاء وحيد يجمع فريق مركز شباب كرانة مع فريق مركز شباب دمستان عند 7 مساء على ملعب نادي اتحاد الريف.

ويملك مركز شباب كرانة 4 نقاط، فيما مركز شباب دمستان 3 نقاط فقط.