+A
A-

نجم توتنهام سيخضع لعملية جراحية

ذكر الاتحاد الكوري الجنوبي الخميس أن مهاجم توتنهام الإنكليزي سون هيونغ-مين سيخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لكسر في ذارعه اليمنى خلال المباراة ضد قطر الثلاثاء (2-3) ضمن تصفيات مونديال 2018 في روسيا.

وترك سون (24 عاماً) الملعب في الدقيقة 33 من المباراة بعد إصابته بكسر في ذراعه إثر قيامه بحركة هوائية، وقال المتحدث باسم الاتحاد لي جاي-تشول “كسرت ذراعه وسيخضع لعملية نهاية الأسبوع الحالي”، مشيراً إلى أنه يحتاج لنحو أربعة أسابيع كي يتعافى. وسجل سون، أفضل لاعب في إنكلترا في شهر أبريل، 21 هدفاً لتوتنهام في جميع المسابقات هذا الموسم، 14 منها في الدوري، وصار اللاعب الآسيوي الأكثر تسجيلاً، في حين كان الرقم القياسي السابق لمواطنه كي سونغ-يونغ وهو 8 أهداف مع سوانسي في موسم 2014-2015. وتحتل كوريا الجنوبية المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 13 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف ايران التي باتت اول المنتخبات المتأهلة الى المونديال عن القارة الآسيوية.

وتتقدم كوريا بنقطة واحدة على أوزبكستان الثالثة (خسرت الاثنين أمام ايران صفر-2).

ويتأهل الاول والثاني من المجموعتين في الدور الحاسم إلى النهائيات مباشرة، ويخوض صاحبا المركز الثالث ملحقاً من مباراتين ذهاباً وإياباً، ويلتقي المتأهل منه في ملحق آخر رابع منطقة الكونكاكاف.