+A
A-

عيسى بن عبدالله: دور بارز للكوادر البحرينية في الارتقاء بالعمل التطوعي

تحت رعاية نجل سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة، نظمت محافظة المحرق حفل تكريم رواد العمل الوطني والطلبة المتفوقين في نسخته الحادية عشرة مساء أمس الأربعاء في مجلس بن هندي بمحافظة المحرق.

ولدى وصول سموه الى مقر الحفل كان في الاستقبال مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة صالح بن هندي المناعي ومحافظ المحرق سلمان بن هندي المناعي وعدد من المستقبلين.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم بصوت القاريء نبيل علي صالح.

ثم ألقى نائب محافظ المحرق العميد زهير بن راشد العبسي كلمة رحب فيها برعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة للحفل، معربا عن اعتزاز المحافظة وللعام الحادي عشر في الاستمرار بتكريم رواد العمل الوطني ممن قدموا أعمال وطنية وجهود نبيلة وصادقة خدمة للوطن والمواطنين، مؤكدا بأن المحرق عرفت منذ القدم بأنها عائلة واحدة وجسد واحد، يجمعهم حب الوطن وقيادته.

وقال نائب المحافظ: "إن المحرق عبر هذا التكريم تؤكد مواصلة مشوارها عبر الزمن بتقديم الأجيال المتعاقبة المحبة لهذه الأرض المعطاءة، لذلك فهي تزداد شرفا وامتنانا باللقب الذي أطلقه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بان المحرق أم المدن والمدرسة الوطنية".

وفي الكلمة التي ألقاها نيابة عن المكرمين رفع عبدالحميد أحمد الأنصاري أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لسمو الشيخ عيسى نجل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة على تشريف حفل تكريم رواد العمل الوطني، معربا عن فخره واعتزازه بالمشاركة في العمل التطوعي الذي يخدم الوطن، ومعبرا عن أمله في استمرارية تكريم رواد الاعمال الوطني والطلبة المتفوقين، وأيضا الرياضيين، لما لهذا التكريممن مآثر عظيمة، يحمل عنوان العطاء وحب الأوطان، والولاء للقيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها.

بعدها تفضل سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة بتكريم رواد العمل الوطني والرياضيين والطلبة المتفوقين بمحافظة المحرق، بالإضافة الى أصحاب الانجازات والعطاء الرياضي، تقديراً من سموه لدور المكرمين في خدمة المجتمع وفي إسهاماتهم الخيرة في مجال العمل الوطني والاجتماعي والرياضي، وحرصا من سموه كذلك على تحفيز المتفوقين وتشجيعهم.

 

 

وبهذه المناسبة، أشاد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة نجل سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك بجميع المكرمين، مؤكدا سموه ان مملكة البحرين تفخر بأبنائها الذين يساهمون في تحقيق الإنجازات لمملكة البحرين ومن ضمنهم الطلبة المتفوقون من أبناء الوطن في مختلف المجالات والمراحل العمرية والذين يسعون لتحقيق افضل النتائج وتولي المراكز القيادية، وأيضا من يتطوعون للعمل الوطني والاجتماعي والرياضي والذين يتبعون خطى مسيرة الشخصيات والاسماء التي مازالت مملكة البحرين تتذكر عطائهم خدمة لهذا الوطن الغالي.

وأشار سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة الى أهمية الدور البارز الذي قامت به الكوادر البحرينية في الارتقاء بمنظومة العمل التطوعي في كافة الجوانب نحو آفاق رحبة، وحث سموه الجميع على بذل المزيد من العطاء في العمل الخيري والوطني وغيرها من أوجه العطاء والجهد، مؤكدا سموه بأن مثل هذه الأعمال تمثل واقع المجتمع البحريني المترابط، داعيا سموه إلى الاستمرار في تشجيع الرواد والمتفوقين لتقديم المزيد وليكونوا قدوة لغيرهم للسير في ذات الطريق في ريادة العمل الوطني وفي التفوق التعليمي، وغيرها من المجالات.

وأشاد سموه بالجهود والاسهامات الطيبة التي تقدمها محافظة المحرق ومنها الاحتفال بتكريم رواد العمل الوطني والمتفوقين والذي يستمر للعام الحادي عشر مما له اصدق الأثر في مواصلة الجهود الوطنية النبيلة خدمة للوطن والمواطنين في مملكتنا الغالية.     من جانبهما قدم مستشار جلالة الملك للشباب والرياضة ومحافظ المحرق الشكر والتقدير والامتنان الى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة على تفضل سموه برعاية هذا الحفل، مؤكدين أن هذه الرعاية الكريمة من قبل سموه تعتبر حافزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء، مكررين الشكر لسموه على رعاية ودعم هذا النشاط الخاص بمحافظة المحرق.

ثم قدم محمد السادة موالا بعنوان "يا عزوتي".

وفي ختام الحفل قدمت لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة هدية تذكارية بالمناسبة عبارة عن صورة لسموه أثناء رعايته إحدى المناسبات بمحافظة المحرق العام 2008.