+A
A-

وزير الصناعة والتجارة والسياحة يرعى حفل تخريج طلبة مدرسة البحرين

تحت رعاية سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة اقامت مدرسة البحرين حفل تخرج طلبتها وذلك بحضور سمو الشيخ تركي بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الاعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبحضور عدد من اصحاب السمو والمعالي والسعادة المسئولين والسفراء بالمملكة واعضاء الهيئة الادارية والتعليمية وأولياء الامور. 
وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي ثم القيت كلمات بهذه المناسبة من قبل الهيئة الادارية بالمدرسة اعربوا من خلالها عن شكرهم وتقديرهم لسعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة على تفضله برعاية هذا الحفل، مؤكدين أن مدرسة البحرين اتخذت العديد من الخطوات التطويرية في سبيل الارتقاء بخدماتها التربوية والتعليمية، وذلك بإدخال التقنية التعليمية في جميع الفصول، ووضع خطط متميزة لرعاية الطلبة الموهوبين مقدمين التهنئة الى الطلبة المتخرجين ومتمنين لهم التوفيق والنجاح. 
كما القيت كلمة الخريجين التي عبروا فيها عن سعادتهم بلحظات التخرج، مثمنين الجهود التي بذلها أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية وأولياء الامور، سعياً نحو تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة مؤكدين حرصهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية، وصولاً إلى نيل أعلى الدرجات العلمية في مختلف التخصصات، بهدف خدمة وطنهم الذي قدم لهم الكثير.
ثم قام سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة بتوزيع شهادات التخرج الطلبة، والذين كان من بينهم سمو الشيخ عيسى بن فيصل بن راشد آل خليفة. 
وبهذه المناسبة اعرب سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة عن تقديره لكافة اعضاء الهيئة الادارية والتعليمية على جهودهم الكبيرة التي بذلها من أجل تحقيق الطلبة لهذا التفوق الكبير في المجال العلمي منوهاً بما تبذله مدرسة البحرين من جهود للارتقاء بخدماتها التربوية والتعليمية مضيفا أن الدور الذي تقوم به مدرسة البحرين وما قدمته من خدمات تعليمية ساهم في تخريج افواج متعاقبة من الطلبة المتميزين المتسلحين بالعلم والمعرفة. 
وأشار سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الى أن الطلبة مقبلين على مرحلة هامة في حياتهم من خلال الالتحاق بالدراسة الجامعية مشيرا الى ضرورة استغلال الطلبة الخريجين لهذه المرحلة من أجل اكتساب المزيد من العلم والخبرات واثراء المسيرة التعليمية في المملكة.