+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: زيارة المجالس الرمضانية سنة حميدة اختطها رئيس الوزراء

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، وسمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، مساء أمس، بزيارة لمجلس بوطبنية بمنطقة عراد، حيث التقى سموهما بعدد من أهالي المحرق، وتبادل سموهما مع الحضور الأحاديث الودية المتعلقة بالشأن الوطني وما تتميز به هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل من روحانية وتعزيز لقيم التواصل والتراحم والترابط.

ونوه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بالدور الذي تطلع به المجالس الرمضانية والتي باتت اليوم منتديات دينية وفكرية وثقافية لما تحتضنه من رواد لمختلف المجالات.

وقال سموه: “إن زيارة المجالس الرمضانية سنة حميدة اختطها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الوالد الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ونحن نسير على هديه وخطاه ونمتثل لتوجيهات سموه الكريمة بتعزيز قيم التواصل والترابط، خصوصا في أيام الشهر الفضيل”.

 

 

وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن المجالس الرمضانية باتت مناهل للمعرفة يجب الحفاظ عليها وعلى طابعها الوطني والعمل على أن تكون منابر توعوية وتثقيفية بالأمور الدينية والدنيوية وأداة لتعزيز قيم المحبة وتكريس الوحدة الوطنية.

من جهته، أشاد جاسم بوطبنية بالزيارة الكريمة لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لمجلسه، والتي تعكس حرص سموهما على التواصل مع المواطنين وتعزيز العلاقات الاجتماعية امتثالا لتوجيهات والد الجميع صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وسيرا على نهج نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.