+A
A-

محمد حبيب: تجربة ناجحة وعروض شفهية فقط

أشار لاعب منتخبنا وباربار لكرة اليد محمد حبيب إلى أن التجربة الاحترافية التي قضاها مع فريق مضر السعودي في الموسم المنصرم تعتبر ناجحة بكل المقاييس.

وقال حبيب في تصريح لـ "البلاد سبورت" بالنسبة لي اعتبر المحطة الاحترافية الأولى في مشواري الرياضي ناجحة؛ كوني استفدت جيداً على الصعيد الشخصي من حيث الاحتكاك واكتساب الخبرة في دوري يعتبر قويا على الصعيد الفني. مضيفاً أن قوة المنافسة لا تقل شأناً عن الدوري البحريني باستثناء أن الفرق هناك كلها متساوية المستوى بخلاف البحرين الذي تعتبر فيه المستويات متفاوتة، وهذا ما يجعل المباريات في الدوري السعودي كلها صعبة وندية.

وحول خسارته مباراتين نهائيتين أمام النور في كأس النخبة والدوري، بين حبيب أن سوء التوفيق الذي لازم فريقه هو من أخرجهم بخفي حنين، فيما كان الحظ مبتسماً للاعبي النور الذين وفقوا في التسجيل وإنهاء اللقاء لصالحهم رغم أن كلتا المباراتين انتهتا بفارق بسيط من الأهداف.

وبيَّن حبيب أنه عاش أجواءً قريبة جداً لما يعيشه هنا في البحرين، وفريق مضر وضعه مشابه تماماً لباربار من حيث التعايش مع الجمهور بشكل سريع، وهذا ما سهل عليه عملية التأقلم مع الفريق ومنتسبيه بشكل سلسل.

وعما إذا تحصل على عروض، كشف حبيب أنه تحصل على بعض العروض من قِبل أندية سعودية، ولكنها لم تتعدى "جس النبض".

يذكر أن حبيب قد انتقل لصفوف مضر السعودي مطلع شهر مارس الماضي، ويعتبر من النجوم الساطعة في سماء كرة اليد البحرينية عموماً وباربار خصوصاً، وقد برز بشكل لافت مع "الأحمر" في استحقاقاته الخارجية الأخيرة، ما جعله محط أنظار الفرق الأخرى ليفتتح مشواره الاحترافي مع مضر، كما يتوقع أن تنهال عليه الكثير من العروض المغرية من جانب الأندية الخليجية.