+A
A-

صادق علي يعتزل دولياً

أعلن نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة اليد صادق علي اعتزاله الدولي بشكل رسمي بعد سنوات طويلة مثل فيها قميص منتخبنا الوطني في مختلف البطولات الآسيوية والدولية.

وقال علي في تصريح لـ"البلاد سبورت" منذ فترة طويلة والفكرة تراودني بشكل كبير، ولكني وصلت لأن اتخذ القرار الفعلي في هذا الوقت والذي أراه مناسباً للغاية. مضيفاً أعتقد أن الوقت مناسباً لاتخاذ هذا القرار بعد مشوار طويل قدمت فيه كل ما أملكه لخدمة كرة اليد البحرينية، وبات ضرورياً أن يأخذ الجيل القادم فرصته في صفوف "الأحمر" وإثبات قدراته وخصوصاً أن لعبة كرة اليد البحرينية تمتلك المواهب الكثيرة على مستوى الفئات الدولية، وهي قادرة لأن تشغر وتمثل فئة الكبار بأفضل وأمثل صورة ممكنة.

ويعتبر صادق هو النجم الأوحد والبارز في صفوف منتخبنا وفي الساحة المحلية عبر النادي الأهلي من حيث لعبه باليد اليسرى "الأشول"، وله صولات وجولات مع "الأحمر" في مختلف البطولات القارية ومن أهمها كأس العالم في السويد عام 2011 وخوض نهائيي كأس آسيا التي أقيما في البحرين وحقق فيهما المركز الثاني، كما أنه حقق مختلف الإنجازات مع ناديه الأهلي "محلياً، خليجياً وعربياً" بالإضافة إلى أنه خاض سلسلة من محطات الاحتراف بالأندية الخليجية.