+A
A-

هنا الزاهد تنفي اجراء عملية تجميل

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد جمهورها بمجموعة صور حديثة لها من مسلسلها الجديد “في ال لا لا لاند”.

الفنانة المصرية ظهرت في الصور بملامح مختلفة كثيرا، حيث بدت بوجه منتفخ، وهو ما لفت أنظار جمهورها، وتساءلوا إن كانت قد خضعت لعمليات تجميل لحقن الوجه مؤخرا .

وكانت هنا الزاهد قد خضعت مؤخرا لعمليتين في أنفها، الأولى لإزالة اللحمية والثانية للتخلص من عظمة زائدة و تعرضت لمضاعفات بعدها وتسببت في مرضها والزمتها الفراش.

ونفت الفنانة الشابة هنا الزاهد، الشائعات التى أثيرت اليوم حول إجرائها عملية تجميل جديدة فى أنفها غير التى أجرتها مسبقًا، بعد ظهورها بإطلالة وملامح مختلفة خلال صورتها الجديدة عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، من كواليس مسلسلها الرمضانى “فى اللا لا لاند”.

وأوضحت هنا الزاهد أنها لم تقم بإجراء أى عمليات تجميل جديدة فى أنفها، لافتة إلى أن سبب تغير ملامحها خلال الصورة يعود لزيادة وزنها خلال الفترة الجارية، فضلاً عن إطلالة الشعر والماكياج الجديدة، التى ربما جعلت الجمهور يعتقد ذلك.

يذكر أن هنا الزاهد تشارك فى رمضان المقبل بمسلسل “في اللا لا لاند” مع دنيا سمير غانم، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندى وإنتاج هشام جمال وتامر مرسى، ويشارك فى البطولة كل من حمدى الميرغنى، وشيماء سيف، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت.